وجبات سريعة منزلية ولذيذة في وقت قصير جد

جائع وتريد تحضير وجبات سريعه قادرة على سد جوعك فهيا معنا في هذا المقال سنتناول العديد من الوجبات السريعه التي تقدر على تحضيرها حتى اذا لم تعرف كيف تشعل البوتجاز.
شكشوكه البيض
نقوم بوضع الفلفل الاخضر مع الطماطم ثمره فلفل اخضر وثمر الطماطم ثم نقوم بوضعها في زيت ساخن سمع نستمر بالتقليب حتى حتى ينطج نصف نضج ثم بعد ذلك نحضر حبتين من البيض المتوسطين ونقوم بخفقهم ثم نضعهم على الطماطم والفلفل الاخضر ثم نقوم بالتقليب الى ان يتم طهي البيض ونضع الملح والفلفل يمكن وضع الملح والفلفل قبل ان يتم النضج او بعد ان يتم النضج حسب الرغبه.
شاورما الدجاج
قم بعمل بوضع حبه من الفلفل الاخضر وحبه من الطماطم ومع التوابل ثم قم بوضع التوابل الشاورما ثم يتم وضع الفراخ ثم بعد ذلك نقوم بوضع الملح والتوابل شاورمه الفراخ ثم بعد ذلك قم بطهي اللي عند ثم قم بعمل ساندويتش.
البيض بالبسطرمه
المكونات ثلاث حبات بيض ومعلقه زبده كبيره ونصف كوب بسطرمه ملح وفلفل حسب الرغبه. كما افندناكم قرائنا الكرام منقبل عن طرق التخلص من الكرش بسهولة.
يتم تقطيع البسطرمه الى قطع صغيره وخفقها مع البيض في الخلاط ثم نضع كميه الزبده على النار ونسخنها جيدا ثم بعد ذلك نضيف اليها خليط البيض بالبسطرمه.
يمكن ايضا عمله بطريقه اخرى ان يتم تحمير البسطرمه في الزبده ثم بعد ذلك نضيف البيض اليه
الفراخ البانية
المكونات
نصف كيلوا بانية
ملعقة فلفل
ملقة ملح
ملعقة توابل فراخ من العطار
بصلة متوسطة
بقسمات
بيضة او اثنين
الطريقة قومى بفرم البصلة ثم قومى بمزجها مع التوابل والفراخ وبعد ذلك ضعى الفراخ في البيض وبعد ذلك في البقسمات ثم ضعيهم في الزيت االساخن وقومى بالقلى وبعد ذلك قومى بعمل ساندوتش بانية يقدم مع البطاطس والكاتشب

وجبات سريعة منزلية ولذيذة في وقت قصير جد 1 7/6/2020 - 12:22 ص