هناك 9 مهن حره.. لن تحتاج الي راس مال !

من المعروف انه لن تستطيع فتح عمل تجاري بدون راس مال.فإنه في الحقيقه ليس من السهل أن تصل لطريق النجاح، فيمكنك البدء في الاعمال المنزليه الغير مكلفه. ونحن نطرح لك بعض الإقتراحات والأفكار التي يمكنك التخطيط لها وتحقيق الثراء السريع.

هناك 9 مهن حره.. لن تحتاج الي راس مال ! 1 25/2/2016 - 7:56 م

money-without-work-600x330

يعتقد البعض أن المهن الحره تقتصر فقط على اعمال الانترنت.في الحقيه الاعمال الحره توجد في جميع مجالات حياتنا ولكننا نتجاهلها بدون قصد.قد يعمل الشخص في عمل المنتجات اليدوية وتقديم الخدمات  والحصول على المقابل المادي لذلك، ولا يؤثر ذلك على استقلاليته إطلاقاً.

اولا: قيادة السياره.

يمكنك استخدام سيارتك الخاصه في توصيل وتسليم البضائع.وتبدو هذه الفكره بسيطه ورائعه، وهناك من يستعمل أنواع مختلفة سواء كانت الدرجات النارية أو السيارات، حيث تقوم بتوصيل طلبات الزبائن الي منازلهم.

ثانياً: بيع الحيوانات الأليفه.

هناك العديد من المحلات التجاريه تقوم ببيع الحيوانات الأليفه.فهي تجاره مربحه جداً.فمن الممكن أن تكون تربية الحيوانات الأليفه فكره بسيطه ومربحه لك كدخل إضافي لك.

ثالثاً: العمل في الإعلانات.

حيث يمكنك العمل كمندوب إعلانات جيد. وتبحث عن أفكار جديده في هذا المجال، وتتحكم في الأفكار التي تعرضها.

رابعاً :البيع على eBay.

انتشرت في الفتره الأخيره فكرة بيع المنتجات القديمه والمستعمله على eBay سواء كانت قظع غيار الدراجات الناريه القديمه أو الكتب الإلكترونيه.ويتم العمل على ذلك الموقع تحت شعار.(كل شيء تفكر به، يمكنك شراؤه الآن ).

خامساً :مندوب مبيعات مستقل. 

هناك العديد من الشركات توفر وظائف مندوب مبيعات مستقل. حيث تمدك بالمنتجات والسلع التي تقوم ببيعها سواء في الأسواق أو عبر الإنترنت.

سادساً :الإهتمام بالحدائق.

اذا كنت تهتم بالزهور والأشجار والخضره.فيمكنك العمل في ذلك المجال.كتحسين جمال الحديقه وإزالة أطراف الأشجار الميته، وتزداد فرص هذا العمل في الربيع أو الصيف.

سابعاً: مجال الإنترنت.

وهذا المجال مجال كبير وفرص الربح له كبيره ايضاً. حيث اصبحت كل التعاملات والتواصل بين الأشخاص والناس عبر الإنترنت.ذلك قد يساعدك على تسويق المنتجات أو مجالات أخري كثيره.

ثامناً :الإهتمام بالأطفال.

وتحتاج هذه الوظيفه إلي الثقه والأمانه للحفاظ على الأطفال. قد تحصل منها على القليل من المال ولكنها مجزيه.

وتلك القائمه هي مجرد إقتراحات وأفكار. ولكن من الأفضل لك أن تبحث عن مهاراتك الخاصه وتقوم بتوظيفها جيداً.



اترك تعليقا