نصائح منزلية غالية ومفيدة

نصائحنا المنزلية غالية جداً ومفيدة فقط اتبعيها سيدتي في منزلك وسوف تلاحظي الفرق في استخدامها واتباعها وسوف نعرضها عليكي في مقالنا هذا لكي توفري الوقت والجهد وتكتسبي خبرة المحترفات في المنزل.

نصائح منزلية غالية ومفيدة

هذه النصائح المنزلية هي :

أولا: حين تستخدمي فرن الغاز لديكي لعمل الفطائر والمعجنات قومي بوضع إناء اسفل الشبكة فيه ماء وسوف يعمل على توزيع درجة الحرارة داخل الفرن مما يعمل على نضج المعجنات من الداخل جيدا وهذا ما يوفره الفرن المزود بالمروحة.

ثانيا: لا ترمي قشر البرتقال بعد الآن بل قومي بوضعها في طبق واتركيها في الهواء لمدة يومين ومن ثم ضعيها في الفرن حتى تجف تماما واضربها في الكبة ونعميها حتى تصبح بودره واستخدميها بدل الفانيليا للكيك والحلويات.

ثالثا: قبل أن تضعي الماء في مكعبات الثلج قومي بغلي الماء أولا قبل أن تضعيه في المكعب وبعد أن يبرد ضعيه في الفريزر  وسوف تحصلي على مكعب ثلج صافي تماما كقطعة الزجاج.

رابعا: تخلصي من الروائح المزعجة من المنزل فقط بوضع شرائح الليمون في إناء به ماء واتركيه يغلي دون غطاء واستمتعي برائحة الليمون المنعشة في منزلك.

خامسا: قبل سلق البيض ضعي القليل من الملح في ماء السلق حتى يمتص الملح كل الميكروبات من البض عمد السلق وسوف تحصلي على صفار بيض صافي دون خضار أو تغير في لونه.

سادسا: إذا انسكب منكي بعض الزيت على الأرض لا تنزعجي فقط ضعي الملح على الزيت المسكوب واتركيه ثواني معدودة وقومي بجمعه بالفرشاة والجاروف وسوف لن تجدي أي أثر للزيت.

سابعا: تخلصي من الروائح المختلطه في الثلاجه بغسل الثلاجه بماء مزود بالخل وبعد تجفيفها قومي بوضع قطعه صغيره من الفحم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.