نداء إلى النواب الجدد نسألكم التبرع لبناء الوطن

إلى النواب الجدد نسألكم التبرع لبناء الوطن، نعم هذا هو العنوان هذه المرة وأحب في بدايته تقديم جزيل الشكر لإدارة موقع نجوم مصرية لسماحهم بنشر مقالات حرة لكتاب الموقع.

نداء إلى النواب الجدد نسألكم التبرع لبناء الوطن 1 27/10/2020 - 2:24 م

ندخل في الموضوع بالصلاة على النبي، إلى نواب شعب مصر الجدد، إلى الذين دفعوا أموالاً طائلة في دعايتهم الانتخابية، مرت المرحلة الأولى من ماراثون انتخابات مجلس النواب ورأى الشعب ما رأى من أموال أنفقت.

نعم أموالاً كثيرة تم إنفاقها، وهنا أتحدث عن الذين سينجحون إن شاء الله من نواب النظام الفردي على وجه الخصوص فقد أنفق أقل مرشح منهم  نصف الميلون جنيه إن لم يكن أكثر من ذلك.

اقرأ أيضاً للكاتب: الإيجار القديم وذكريات معاون في تعداد 2017

نداء إلى النواب الجدد

تبرعوا لبناء الوطن، تكاتفوا واقتطعوا جزءًا من رواتبكم لبناء الوطن الذي يعمل رئيسه على البناء دون كلل أو ملل طوال الوقت فقد افتتح مشروعات كثيرة وبالتأكيد تسمعون نداءه كل يوم بالتكاتف بين أبناء الشعب.

أما عن سبل التبرع وطرق التبرع فأنتم أعلم مني بذلك بالطبع، ولكن حتى لا يكون المقال فارغاً من محتواه، سأذكر بعضاً من سبل التبرع باستثناء بناء المساجد أو تجديدها أو تطويرها وإليكم بعضاً مما يحتاجه الوطن منكم لتتبرعوا له.

  1. تبرعوا لبناء مدرسة في كل عام من الأعوام الخمسة المقبلة واطلبوا من الحكومة قطعة أرض فالأراضي بفضل الله كثيرة، وقننوا أوضاعها فأنتم المشرعون.

فالوطن يعاني من نقص حاد في عدد المدارس التعليمية واسعوا في تشغيلها كل عام عن طريق تواجدكم في المجلس، تبرعوا يرحمكم الله.

2. تبرعوا للمستشفيات العامة كل عام بعدد من الأجهزة التي تنقص بسبب أعطال أو تهالك، واسعوا إلى التعاقد سنوياً مع شركات الأجهزة الطبية، اجعلوا المستشفيات العامة في حالة ملاذ صحي لكل مصري يريد العلاج.
3. ضعوا أيديكم في أيدي الرئيس السيسي واعملوا على بناء مصنع في دائرتكم حتى وإن كان لحساباتكم الخاصة واعملوا على تشغيل الشباب أو أكبر عدد ممكن منهم لكي تكونوا قد أنجزتم وبالتأكيد عندكم من ينوب عنكم عندما تنشغلون بأمور البرلمان، وعندكم أيضاً وزير الصناعة فمهمتكم مراقبته والتشريع لتسهيل أموره التنفيذية.

هذه كانت بعض أمثلة لسبل التبرع لبناء الوطن ولكم التقدير فأنتم أكثر منا خبرة بالطبع، وهناك مجالات كثيرة للتبرع والإنفاق في سبيلها وهي كلها بالطبع في سبيل الله.

ندائي لكم ليس لشئ سوى تذكرة، فحضراتكم تقدمتم بالترشح وأنفقتم تلكم الأموال لخدمة الوطن وخدمة الشعب المصري الكريم، ولمن سينجح بإذن الله دور تشريعي ورقابي عظيم بإذن الله، وهذا التبرع سيدعم ذلك بأنكم ستشرعون وتراقبون وتنفذون شيئاً من قوانينكم بأيديكم وتراقبون تنفيذها بأنفسكم فستكونون المنفذون والمشرعون والمراقبون بحول الله وقوته ولكن بأموال تبرعكم الذي هو في سبيل الله والوطن.