موعد مباراة منتخب مصر وساحل العاج اليوم في أمم افريقيا

تتصدر مباراة منتخب مصر ضد منتخب ساحل العاج تريند مواقع التواصل الاجتماعي حيث يلتقي الفراعنة مع الافيال مساء اليوم في دور 16 من بطوله أمم افريقيا 2022 المقامة في الكاميرون. 

موعد مباراة منتخب مصر وساحل العاج اليوم في أمم افريقيا 1 26/1/2022 - 2:40 م

يجمع ملعب جابوما اليوم بين منتخب مصر ونظيره منتخب ساحل العاج، ويترقب آلاف المشجعين مباراة منتخب مصر امام أفيال كوت ديفوار، إحدى أقوى مباريات البطولة حتى الآن.

ويأمل منتخب مصر في الفوز على منتخب ساحل العاج صاحب الآداء المتميز في بطولة أمم افريقيا، وكان منتخب ساحل العاج قد تأهل الى دور الـ 16 عن المجموعة السادسة التي ضمت منتخبات كل من الجزائر وغينيا الاستوائية وسيراليون، أما منتخب مصر فكان قد تأهل الى دور الـ 16 عن المجموعة الرابعة التي ضمت كل من غينيا بيساو والسودان ونيجيريا.

ويصعد الفائز في مباراة اليوم لملاقاة منتخب المغرب في الدور ربع النهائي، وكان منتخب المغرب قد تأهل بعد الفوز على منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف أمس. 

تقام مباراة منتخب مصر ضد ساحل العاج مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف ملعب جابوما اللقاء، تنقل كل من قنوات بي إن سبورت والنبأ الليبية والقناة الأولى الجزائرية اللقاء مساء اليوم، تعد قناتي النبأ والجزائرية الأولى مجانيتان ويمكن متابعة اللقاء عليهما بدون اشتراك مالي. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.