موعد عروض عيد ميلاد كارفور 2019

ينتظر الكثيرين كل عام عروض عيد ميلاد كارفور، ويترقبوا موعدها وذلك قبل إنطلاقها بشهور، بل أن البعض قد يؤجل مشترياته، حتى نزول تلك العروض، ويرجع ذلك إلي التخفيضات الهائلة، التي يقدمها كارفور في كل عام خلال عيد ميلاده السنوي.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019

مجلة عروض عيد ميلاد كارفور ٢٠١٩

حيث أنه في ظل هذا الغلاء، وخصوصا في أسعار الأجهزة الكهربائية، تأتي عروض عيد ميلاد كارفور، لتحفز الناس على الشراء مرة أخري، بسبب العروض الهائلة على العديد من السلع الكهربائية، وغيرها من السلع الكثيرة، التي تكون مشمولة في العروض.

موعد عيد ميلاد كارفور 2019 :

يحتفل كارفور مصر في كل عام بعيد ميلاده السنوي في بداية العام الميلادي، أي شهر يناير من كل عام، وهذا سوف يكون الأحتفال السادس عشر، و يقدم العديد من العروض التي قد تصل إلي 70% على الكثير من المنتجات، وهذا ما حدث في عروض عيد ميلاد كارفور 2018، وتشمل عروض عيد ميلاد كارفور 2019 عروض علي، الأجهزة الكهربائية، وكذلك الملابس والمفروشات وكل ما يخص المنزل من ادوات منزلية وأدوات مطبخ وأواني، وكذلك عروض على الطعام والجبن واللحوم، وغيرها من العروض والتخفيضات العائلة، وتستمر تلك العروض لمدة شهر أو أكثر.

و سوف نوافيكم من خلال موقعنا نجوم مصرية، بمجلة عروض كارفور 2019،  فور صدورها في اخر العام، حتى تستفيدوا من كرنفال العروض السنوية.

فروع كارفور مصر :

يوجد لهايبر كارفور العديد من الفروع داخل مصر، في المعادي، صن سيتي، العبور، الجيزة، طريق مصر الإسماعيلية، طريق مصر الأسكندرية الصحراوي، طريق طنطا المحلة، مدينة المعراج، وأيضا في العجمي.