موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات وتردد القنوات الناقلة

استعد عشاق ومتابعى المسلسلات المصرية لبدء عرض المسلسل الشهير حكايات بنات الجزء الخامس، وذلك بعد أن تصدر مؤشرات بحث جوجل، حيث انطلقت الحلقة الأولى من الجزء الخامس للمسلسل يوم أمس الإثنين، في الوقت نفسه يستعد الكثير من جماهير المسلسل الحلقة الثانية اليوم الثلاثاء على قناة ” on drama” الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساء.

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات وتردد القنوات الناقلة 2 22/9/2020 - 10:00 م

ويعد الجزء الرابع والخامس من أعمال المسلسل عودة قوية لأجزائه التي توقفت لسنوات عديدة، حيث حقق نسبة نجاح عالية من خلال عرض الأجزاء الأولى، ويعتبر الجزء الرابع والخامس إنتاج مشترك بين شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجين للمنتج طارق الجنايني، وتم التعاقد على تقديم الجزأين الجديدين وعرضهما على قنوات “on drama” الفضائية.

أما بالنسبة لأبطال الجزء الخامس من المسلسل فهم نفس أبطال الجزء الرابع “ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال، أحمد كرارة، محمد يسري، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسن، حازم إيهاب، علاء رامي، ناهد رشدي، نبيل نور الدين، مروة أنور، مي حسين”، كما تعتبر أعمال الجزء الخامس من المسلسل من تأليف نهال سماحة، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وتتناول أحداث المسلسل حكايات الحب في حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال، ويأتي الجزء الخامس من المسلسل استكمالاً لرحلة أربعة سيدات وحياتهم العاطفية، من البدايات الجديدة والسعيدة إلى النهايات المأساوية والحزينة.

موعد عرض المسلسل وتردد القناة الناقلة..

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات وتردد القنوات الناقلة 1 22/9/2020 - 10:00 م

التوقيت: يتم عرض الجزء الخامس من المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: “on drama”.

تردد القناة: 10853، معدل الترميز 27500، الاستقطاب: أفقي.