مواعيد مباريات العودة ونتائج مباريات الذهاب في دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات العودة في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا حددها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم حيث تقام يومى 19 أبريل و20 أبريل الحالى، ونعرض مواعيد مباريات العودة ونتائج مباريات الذهاب في دور الستة عشر للبطولة.

مواعيد مباريات العودة ونتائج مباريات الذهاب في دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا 1 11/4/2016 - 5:42 م

أولا: مواعيد مباريات العودة في دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 19 أبريل تقام 7 مباريات حيث يلتقى في الخامسة مساءً مولوية بجاية الجزائرى مع الزمالك، وفي السادسة مساءً تقام 6 مباريات في توقيت واحد حيث يلتقى زيسكو الزامبى مع ستاد مالى، والأهلي مع بانج افريكانز التنزانى، وماميلودى صنداونز الجنوب أفريقى مع فيتا كلوب الكونغولى، والنجم الرياضى الساحلى التونسى مع انيمبا النيجيرى، وأهلى طرابلس الليبى مع اسيك ابيدجان الكوت ديفوارى، ووفاق سطيف الجزائرى مع المريخ السودانى.

وتقام يوم الأربعاء 20 أبريل مباراة وحيدة بين مازيمبى الكونغولى مع الوداد البيضاوى المغربى وتقام في الثانية والنصف عصراً.

ونعرض جدول مباريات العودة في دور ال 16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
مواعيد مباريات العودة
ثانياً: نتائج مباريات الذهاب في دور ال 16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

– تعادل الأهلي مع يانج افريكانز 1-1، وفاز اسيك ابيدجان على أهلى طرابلس 2-صفر، وتعادل المريخ السودانى مع وفاق سطيف الجزائرى 2-2، وفاز زيسكو الزامبى على ستاد مإلى 3-1، وفاز الزمالك على مولودية بجاية 2-صفر، وفاز الوداد البيضاوى المغربى على مازيمبى الكونغولى 2-صفر، وتعادل فيتا كلوب الكونغولى مع ماميلودى صنداونز بدون أهداف، وفاز إنيمبيا النيجيرى على النجم الرياضى الساحلى بنتيجة كبيرة 3- صفر.

نتائج مباريات الذهاب