مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة و طريقة الاستعلام الإلكتروني للعام 2021

في ظل دعم القيادة السياسية الحكيمة لجميع الفئات العمرية من أطفال وشباب ومرأه و مسنين لجميع أطياف المجتمع وحرصها على تقديم ما يمكن توفيره من كل سبل الراحة وتطوير جميع النظم الحكومية لتسهيل إجراءات الاستفادة وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة و طريقة الاستعلام الإلكتروني للعام 2021 1 17/11/2021 - 12:23 م

مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة شهريا من خلال مكاتب البريد

وقد أكدت وزارة التضامن الاجتماعي عن بداية صرف معاش تكافل وكرامة يومي 14 و 15 من كل شهر يتبعه صرف الدعم لمستفيدي تكافل يومي 16 و 17 من كل شهر من خلال مكاتب البريد أو عبر كروت ميزة.

تأتى جهود الوزارة لاستكمال الدعم لأكثر من 5 مليون أسرة من المسنين و أصحاب الهمم والمرأة التي تعول أطفال و اليتامى بإجمالي عدد 14 مليون مصري بإجمالي 1.6 مليار جنيه شهريا وقد أكدت الوزارة على الاستجابة السريعة لتوقف بعض بطاقات المستخدمين للبحث وحل المشكلات بصورة عاجلة كما تم التأكيد من وزارة التضامن الاجتماعي على نفى شائعة إيقاف صرف المعاشات لحاملي البطاقات الزرقاء القديمة لحين تحويلها لأنظمة الصرف الجديدة.

طريقة الاستعلام من خلال الرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة

  • يمكنك الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة من خلال الضغط هنا
  • للدخول الى الصفحة الالكترونية للاستعلام من خلال وزارة التضامن الاجتماعي
  • ثم يتم كتابة الرقم القومي للمستفيد من المعاش
  • واستكمال باقي البيانات وبعدها يتم الضغط على كلمة استعلام ليظهر الاسم رباعي مع إمكانية معرفة الوحدة الاجتماعية والمبلغ المستحق للصرف
  • يمكنكم تقديم الشكاوى من خلال نفس الرابط أعلاه وإدخال الرقم القومي ولكن يتم الضغط على كلمة الشكاوى ليتم الرد بصورة عاجلة في اقرب وقت

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.