من هو “يوليان ناجلتسمان” المدرب الجديد لبايرن ميونيخ، معلومات حول ناجلتسمان، مسيرته التدريبية وانجازاته

اثار المدرب الألماني هانز فليك صاحب السداسية التاريخية الجدل قبل عدة أيام بعد إعلانه الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونيخ بنهاية هذا الموسم متجهاً لتدريب منتخب ألمانيا، وقال فليك أنه كان سعيداً بكل لحظة قضاها في تدريب الفريق الأول بنادي بايرن ميونيخ.

من هو "يوليان ناجلتسمان" المدرب الجديد لبايرن ميونيخ، معلومات حول ناجلتسمان، مسيرته التدريبية وانجازاته 3 28/4/2021 - 9:44 ص

وكان نادي بايرن ميونيخ قد أعلن أمس توصله لاتفاق نهائي مع مدرب فريق نادي لايبزيغ الألماني يوليان ناجلتسمان بتدريب الفريق الأول للبايرن بنهاية هذا الموسم، وأكد نادي لايبزيغ بدوره رحيل مدربه متجهاً لبايرن ميونيخ بعقد لم يتم الكشف عنه بعد.

  • من هو يوليان ناجلتسمان؟

من هو "يوليان ناجلتسمان" المدرب الجديد لبايرن ميونيخ، معلومات حول ناجلتسمان، مسيرته التدريبية وانجازاته 1 28/4/2021 - 9:44 ص

يوليان ناجلتسمان، مدرب ألماني من مواليد الثالث والعشرين من يوليو عام 1987، على الرغم من صغر سنه وقلة خبرته بالبطولات الكبرى إلا أنه وعلى غرار سلفه هانز فليك استطاع تحقيق المعجزات مع فريقه لايبزيغ في فترة قصيرة جداً.

تولى يوليان ناجلتسمان قيادة الفريق الأول بنادي ريد بول لايبزيج فنياً في صيف 2019 قادماً من نادي هوفنهايم، ودرب ناجلتسمان نادي لايبزيج لمدة موسمين تمكن فيهما من تحقيق المركز الثالث في بطولة الدوري الألماني موسم 2019 – 2020 بالإضافة لتأهل لايبزيج لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وفي هذا الموسم ودع لايبزيج دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.

من هو "يوليان ناجلتسمان" المدرب الجديد لبايرن ميونيخ، معلومات حول ناجلتسمان، مسيرته التدريبية وانجازاته 2 28/4/2021 - 9:44 ص

وسيستلم يوليان ناجلتسمان قيادة بايرن ميونيخ فنياً ابتداءً من الموسم المُقبل، وسيرحل هانزي فليك صاحب السداسية التاريخية لتدريب منتخب ألمانيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.