شيكابالا وغالي ومتعب في قائمة منتخب مصر تحت قيادة هاني رمزي

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم للمحليين، بقيادة الكابتن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب، اليوم الخميس الموافق الثاني من مارس، أن الجهاز الفني للمنتخب قد أستقر على اختيار عدد من اللاعبين ذوى الخبرة لقائمة منتخب مصر لكرة القدم للمحليين، وذلك ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للمحليين.

هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين

نجوم ينضموا لمنتخب المحليين

وأعلن الكابتن هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للمحليين، أنه من المقرر الاستعانة بكل من حسام غإلى وعماد متعب نجوم النادي الأهلى، وذلك بالإضافة لكل من محمود عبد الرازق شيكاباﻻ نجم نادي الزمالك، وغيرهم من اللاعبين المحللين لتدعيم صفوف المنتخب.

مواجهات منتخب مصر للمحليين في التصفيات

وأسفرت قرعة تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمحليين والتي أقيمت في العاصمة الجابونية ليبرافيل، في وقوع المنتخب المصري لكرة القدم للمحليين في مواجهة نظيره المغربي، وتقام مباراة الذهاب في القاهرة في أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من شهر أغسطس المقبل، فيما تقام مباراة الإياب أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من نفس الشهر في المغرب.

وسيتأهل الفائز بمجموع المبارتين إلى نهائيات البطولة والمقرر إقامتها في كينيا في 2018، وكانت المغرب قد صعدت في نسختي البطولة عام2014 في جنوب أفريقيا  وعام 2016 في رواندا.

تاريخ بطولة أفريقيا للمحليين

وبدأت بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين كالآتي:

بطولة كأس أفريقيا للمحليين 2018
بطولة كأس أفريقيا للمحليين
  • في عام 2009 بساحل العاج وأنتهت بفوز منتخب الكونغو بالبطولة.
  • عام 2011 بالسودان وأنتهت بفوز منتخب  تونس بالبطولة.
  • عام 2014  بجنوب أفريقيا وأنتهت بفوز منتخب ليبيا بالبطولة.
  • عام 2016 برواندا وأنتهت بفوز منتخب الكونغو بالبطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.