مفاجأة: توفيق عكاشة توقع ما يحدث الآن في السعودية منذ عامين..فيديو

توفيق عكاشة مازال رجل المفاجآت، في أقل من أسبوع والأحداث تتصاعد وتشتعل في المملكة العربية السعودية، فمنذ إعلان الملك سلمان بقيامه بحملة تطهير الفساد ثم بالفعل وفي مفاجأة لم يتوقعها أحد،   تم أعتقال عدد كبير من الوزراء ورجال الأعمال وأيضاً الأمراء تم إعتقالهم.

مفاجأة: توفيق عكاشة توقع ما يحدث الآن في السعودية منذ عامين..فيديو 1 7/11/2017 - 12:00 م

السعودية على صفيح ساخن لا أحد يعلم ما يحدث بالفعل الكل ينقل ويتدأول الأخبار لكن الحقائق والوقائع والأسباب الرئيسية التي جعلت السلطات السعودية تقوم بمثل هذا التصرف لا أحد يعلمه، خاصة بعد سقوط الطائرة والتي كان على متنها عدد من المسؤلين السعوديين، والتي أثارت بدورها جدلاً كبير وتساؤلات أكبر.

أحداث السعودية وتنبأ توفيق عكاشة

كل هذه الأحداث المتتالية جعلت الآراء تضارب عن حقيقة الوضع فهناك من يقول إنه تطهيراً للفساد وهناك من يقول إنه صراع على العرش ولا أحد يعلم الحقيقة حتى الآن والكل ينتظر ماذا بعد.

توفيق عكاشة يتنبأ بأحداث السعودية من عامين

ومن المفاجآت التي نقف لها متعجبين ولا نعلم هل توفيق عكاشة كان مكشوفاً عنه الحجاب!

حيث تدأول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك للإعلامي توفيق عكاشة، يحذر فيه السعودية من أن هناك ما يهدد آل سعود أن لم تغير السعودية من سياستها، وأن لم تفعل فسينتهي حكم آل سعود بل والسعودية في أقل من 23 شهراً.

كما حذر أيضا الكويت من نفس الشأن وقال أن آل صباح بالكويت أيضاً عليها أن تنتبه، فهل ستحقق توقعاته بالكويت كما تحققت في السعودية أو بالمعنى الصحيح حدث بالفعل، وأن بالفعل هناك مايقلق داخل الأجواء السعودية فما يحدث الآن من أعتقال أمراء ووزراء ورجال أعمال بالسعودية شئ لم يحدث من قبل ولكن في النهاية نتمنى للسعودية الصلاح وجميع دولنا العربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.