مفاجأة تنتظر الزند بعد إقالته من منصبه

تصريحات تفيد بان تولى أحمد الزند منصبا سيآسيا يمنعه من العوده إلى منصة القضاء مرة اخرى وهذا ما اقربه المجلس الاعلى للقضاء سابقا “ان تولى اى قاض منصبا سيآسيا في الدولة لا يمكنه العودة مرة اخرى إلى منصة القضاء ” وانه قد تم تطبيق هذا القرار بالفعل على مستشارين سابقين منهم المتشار أحمد سليمان وزير العدل الاسبق في عهد الرئيس محمد مرسى.

مفاجأة تنتظر الزند بعد إقالته من منصبه 1 15/7/2016 - 9:14 م

وجاءت هذه التصريحات عقب البيان الرسمى الذي اصدرته رئاسة مجلس الوزراء تؤكد فيه اقالة المستشار أحمد الزند من منصب وزير العدل وتم اتخاذ هذا القرار على خلفية تصريحات أحمد الزند التي قالها مؤخراً في احدى اللقاءات التليفزيونيو والتي اثارت غضب الشعب المصرى.

ومن ابرز هذه التصريحات التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى واستياء الشارع المصري الذي طالب باستقال أحمد الزند من منصبه ردا من أحمد الزند على بعض الصحفيين الذين اساءو لعائلته قائلا “اذا لم يكن هؤلاء قد خلق السجن من اجلهم امال السجون خلقت علشان مين وان شاء الله لو كان نبى عليه الصلاة والسلام المخطا يحبس اى أن كان صفته “.

الجدير بالذكرانه بعد استياء وغضب الشعب المصري من تصريحات أحمد الزند وانتشار مقطع الفيديو وتداوله بشكل ملفت على مواقع التواصل الاجتماعى خرج أحمد الزند في لقاء تليفزيونى مقدما فيه اعتذارا عن ما قاله وانها مجرد زلة لسان وانه استغفر ربه مباشرة.