معلومات عن أكاديمية دي ديتريش لتعليم الطهي

مدارس الطهي قد تؤهل الفرد في التعرف على كافة مصطلحات المطبخ، وعندما تكون المدرسة المتخصصة في ذلك تقوم بالتدريس بصورة جيدة قد يتعلم الدارس منها طرق التنفيذ للأطباق، وهناك برامج تدرس الخدمات التي تتعلق بالمائدة، وقد نالت عدد من المدارس درجة البكالوريوس.

دي ديتريش

كما أن الطالب قد يتعلم المهارات بصورة بدائية مثل الاختصارات والزخرفة بالمطبخ الاحترافي، ولا يمكن الاستغناء عن تلك المدارس للشباب الراغبين في العمل بهذا المجال، فهي قد تؤهله في الحصول على مبادئ أساسية بعلم الطبخ ولكن الأهم من ذلك أن يكون الشخص لديه الاستعداد للتعلم.

أكاديمية ديتريش لتعلم الطبخ وتاريخها

حيث تمتد تلك الأكاديمية على مدار 3 قرون، وهي تحمل لقب العائلة التي كان له الفضل الرئيسي في تراثها، وهي تحافظ على التراث وتعززه أيضا، وقد بدأ العمل بالاستثمار في الصناعة الخاصة بالحدادة بالواد الذي يقع شمال ستراسبورغ، وكان له شعار خاص بالتاريخ الصناعي، وقد تم منح دي ديتريش لقب من قبل لويس الخامس عشر.

وقد جلبت تلك المرأة في عالم الصناعة المظهر والتصميم، مما ساعد على إزدهارها وتقدمها، فهي حقا أمر مثير للتباهي عندما يمتد تاريخها لأكثر من ثلاثمائة عام، وهي قامت بصنع أول طباخ محلي والفرن البخاري والفرن الحراري، وقد قامت بتصميم أول موقد حثي في عام 2013 م.

وقد تناقلت خبراتها من جيل لآخر، فهي بحق متميزة في جميع الصناعات التي تصنعها، فهي تمثل تراث للطهي الذي يجمع بين الإبداع والكمال ، فهي علامتها التجارية تعمل على رفع المستوى الخاص بالمواد.

دي ديتريش
دورات دي ديتريش لتعليم الطبخ

أكاديمية دي ديتريش ومميزاتها

فهي متخصصة في صناعة الأجهزة التي يحتاج له المطبخ في فرنسا منذ عام 1684 م، وهي التي ساعدت على الطفرة الكبيرة بهذا المجال والابتكارات الخاصة به، ومميزاتها هي.

  1. توفر المدرسة عدد من الدروس الهامة التي تتعلق بفنون الطبخ والتدريب التعليمي والعملي له.
  2. تقدم دروس أسبوعية بمجال الطهي الفرنسي والإيطالي، والوشي والآسيوي، وما يتعلق بالمعجنات ونمط الحياة الصحي للأطفال.
  3. هناك عدد من الباقات بها ، من حيث الاحتفال بالمولود وأعياد الميلاد وجميع حفلات الزفاف.
  4. تظهر التصميم الجميل والخبرة للأجهزة، وهي مشاركة بشغف في فنون الطهي للمعكرونة الفرنسية وصولا للطبخ الإيطالي.
  5. يوجد مدرسة لتدريب المتخصصين في تقديم الطعام، وهي معروفة عالميا من حيث إنها من أفضل أكاديميات الطهي بينما يوجد بها دورات للهواة.
  6. تستخدم مجموعة من الأفران التي توفر الطاقة ، فهي ناقلة للرسائل الحديثة في فنون الطهي.
  7. يجد طلابها فرصة في اللقاء مع أفضل المتخصصين والطهاة بخدمات الطعام.