معطر جو طبيعي من الليمون والملح ينقى الهواء من البكتريا والروائح الكريهة ورائحته منعشة

الليمون من الحمضيات المتعددة الاستخدام حيث يتميز ايضاً بمكافحته  للفيروسات والبكتيريا. وعطره يؤدى إلى الهدوء وزيت الليمون من الزيوت المطهرة  . الليمون يساعدنا على التنفس بشكل أسهل كما يساعد ايضاً في النوم بشكل أفضل. ليس هذا فحسب بل يؤدى  الليمون إلى توزان في العمليات البيولوجية داخل الجسم ولهذا فتعبر ثمار الليمون من الثمار التي يتنشر استخدامها في كافة دول العالم.

الليمون مع الملح

يتميز الليمون بمساهمته في  إزالة السموم  حيث يساعد على تنظيف الكبد، ومكافحة الالتهاب، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيض  الكوليسترول في الدم. بالإضافة إلى ذلك احتوائه على مضادات الأكسدة ومضادة للالتهابات حيث يعمل على تخفيف حدة الألم وتعزيز عملية التمثيل الغذائي. كما يعتبر ايضاً مفيد لكلا من الشعر والجلد.

معطر جو طبيعي من الليمون والملح

يمكن الاستفادة من خصائص الليمون في التخلص من البكتريا والجراثيم التي قد تتواجد في الهواء عن طريق تقطيع ثمرة كبيرة من الليمون إلى اربع اجزاء ورشها ببعض من الملح ووضعها في اركان المنزل أو في الغرف حيث ستعمل على امتصاص الروائح الغير مرغوب فيها بالإضافة إلى تنقية الهواء من البكتريا  أو اى مواد ضارة  كما سيعمل على بث رائحة منعشة في المنزل تؤدى إلى الشعور بالهدوء، ويجدر بالذكر أن العديد من شركات انتاج المنظفات التجارية باختلاف انواعها  تلجأ إلى استخدام الليمون ومشتقاته  لما به من فوائد كثيرة  ورائحة منعشة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.