مسلسل ما وراء الطبيعة الموسم الأول 2020

لقد حقق مسلسل ما وراء الطبيعة أرقام قياسية في المشاهدة بعد عرض أولى حلقاته، حيث نال إعجاب وقبول الكثير من المتابعين والذي دل على ذلك ردود أفعال الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول المسلسل وأحداث.

مسلسل ما وراء الطبيعة الموسم الأول 2020 1 11/11/2020 - 11:18 ص

مسلسل ما وراء الطبيعة

من المعروف أن مسلسل ما وراء الطبيعة هو مسلسل مصري مُتخذ من أحدى روايات   الكاتب أحمد خالد توفيق ومن إخراج المخرج عمرو سلامة وبطولة الفنان أحمد أمين والفنانة رزان جمال وأية سماحة وسماء إبراهيم وهشام قدري، وإنتاج محمد حفظي ونتفليكس ويعتبر العمل المصري الأول لشركة نتفليكس.

أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة

وتعود فترة أحداث المسلسل إلى زمن الستينيات من القرن الماضي وتتحدث عن طبيب  متقاعد يُدعى رفعت إسماعيل وهو أستاذ جامعي في أمراض الدم يعيش أحداث غامضة  مرعبة والذي تعاونه في جميع مغامراته صديقته الأسكتلندية ماجي، والجدير بالذكر أن الذي لعب دور الدكتور رفعت إسماعيل هو الممثل أحمد أمين وصديقه ماجي الممثلة رزان جمال.

كما أكدت شركة نتفليكس أن المسلسل سوف يتم ترجمته لأكثر من أثنان وثلاثون لغة كما يتم دبلجته لتسعة لغات منها الألمانية والأسبانية وغيرها، كما أكدت شركة نتفليكس أن سوف يتم عمل حلقات بالوصف الصوتي من أجل ضعاف البصر والمكفوفين.

مسلسل ما وراء الطبيعة

موعد الإعلان عن مسلسل ما وراء الطبيعة

تم بث أولى حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة في يوم الخامس من شهر نوفمبر الجاري وتم إذاعته على قناة أبل، والجدير ذكره أنه منذ إذاعة الحلقات الأولى من مسلسل ما وراء الطبيعة وقد لفت انتباه الجميع دور أحمد أمين وبراعته في تمثيل الدور.