أحداث مثيرة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس والقنوات الناقلة لقيامة أرطغرل نايل سات

تشهد الحلقة 130 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الكثير من الأحداث المثيرة والتي يترقب مشاهدتها الكثير من عشاق ومتابعي المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الجزء الخامس فمنذ بداية تراكم الأحداث التي أثارت غضب أرطغرل وما يفعله المغول في قبائل الأتراك بدأ أمير القبائل أرطغرل للعمل على توحيدها لصد عدوان المغول، ولكن تظل هناك أيدي داخلية تمنع أي تحركات إيجابية له، وبدأت أحداث الحلقة الأولى من الجزء الخامس باتهام نجله غوندوز بقتل السيد آمور ولكن ظهرت الحقيقة وأثبتت براءته.

أحداث مثيرة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس والقنوات الناقلة لقيامة أرطغرل نايل سات 1 29/12/2018 - 2:42 م

وبعد الدخول في المزيد من الأحداث المثيرة ضمن حلقات مسلسل أرطغرل الجزء الخامس إلا أن هناك بعد الأعداء الداخليين الذين لا يردون ثبا الدولة التركية ومنهم الأمير بهاء الدين والأخ الأكبر للسيدة إبليغيني، والأكثر من ذلك العدو المجهول دراغوس الذي يتخفي في شخصية زانغوتش المسؤول عن الكنيسة.

مسلسل أرطغرل الحلقة 130 موقع النور

 مسلسل قيامة ارطغرل حلقة 130 الجزء الخامس يُعرض على موقع النور، وهناك العديد من القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل حيث تقوم قناة دعوه وقناة اليرموك الأردنية عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مدبلج للعربية وتعرض قناة تي ار تي التركية بعرض المسلسل مترجم للغة العربية.

ويفضل الكثير مشاهدة قيامة ارطغرل 130 مدبلج عبر قناة اليرموك الأردنية التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم روابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 129 لايف اون لاين الحلقة المنتظرة والمرتقب عرضها.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل نايل سات

نستعرض عليكم الآن قائمة القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على نايل سات.

  • قناة دعوة

التردد: 10727

معدل ترميز 27500

الاستقطاب: أفقى

  • قناة وطن

التردد: 11012

معدل ترميز: 27500

الاستقطاب: أفقى

  • قناة الشرق

التردد: 11137 / 12604

معدل ترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

وتم الإعلان عن برومو الحلقة 130 الجديدة من مسلسل ارطغرل، والتي سيتم عرضها على القنوات المختلفة، وموقع النور قناة اليرموك، وغيرها، الأربعاء 26 ديسمبر.