وزارة التربية والتعليم رسمياً هنا لينك التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للمعلمين بالتعاقد المؤقت “الشروط وطريقة التقديم والتخصصات المطلوبة”

مسابقة وزارة التربية والتعليم، خلال الساعات القادمة سوف تعلن وزارة التربية والتعليم عن الإعلان عن أكبر مسابقة للتعيين بالعقود المؤقتة للعمل في مختلف محافظات الجمهورية لسد العجز الكبير الذي اصبح تعاني منه جميع مدارس مصر على مستوى جميع المحافظات.

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019

وقد انتشرت الأيام الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر” أن مسابقة وزارة التربية والتعليم سوف تبدأ يوم الخميس الموافق 7/02/2019، وسوف يكون التقديم يدوي من خلال مديرية التربية والتعليم في كل محافظة، وبعد اجتماع السيد وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” صباح امس مع وكلاء وزارة التربية والتعليم فقد تقرر وضع نظام جديد لهذه المسابقة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأسبوع الماضي أنها سوف تقوم بتعيين 48 ألف معلم بنظام العقود المؤقتة على مستوى جميع محافظات الجمهورية وقد اكد وزير التربية والتعليم عقب انتهاء الاجتماع الذي عقده مع وكلاء وزارة التربية والتعليم  أن العقد سوف يكون لمدة ترم واحد فقط وغير قابل للتجديد، على يتقاضى المعلم مرتب 1000 جنيه شهريا لمدة ثلاثة اشهر  وعلى غير المتوقع اكد وزير التربية والتعليم أن التقديم سوف يكون إلكترونيا وان رابط التقديم سوف يتم أتاحته اليوم الخميس وسوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019:

تختلف حاجة كل أدارة من كل تخصص  وإدارة لأخري ومن محافظة لأخري وسوف نتابع من خلال هذا المقال كل جديد حول مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 عن التخصصات المطلوبة في كل أدارة تعليمية وكل محافظة من خلال هذا المقال.

وقد اكد وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” أن التسجيل في المسابقة سوف يبدأ اليوم الخميس 7 فبراير 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وقد اكد انه سوف يتم تفعيل الرابط من اليوم الخميس.

شروط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019:

وزارة التربية والتعليم رسمياً هنا لينك التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للمعلمين بالتعاقد المؤقت “الشروط وطريقة التقديم والتخصصات المطلوبة” 1 7/2/2019 - 12:32 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    9491

    منة شكرى
    9491