محمود طاهر.. تاريخ عظيم في النادي الأهلي

نبذة مختصرة عن محمود طاهر في الأهلي:

محمود طاهر.. تاريخ عظيم في النادي الأهلي 1 1/12/2017 - 3:32 م

(محمود طاهر) مرشح إنتخابات رئاسية النادي الأهلي لعام ٢٠١٧.. ولد في ١ يناير ١٩٥٢، مصري الجنسية، اختاره الراحل (صلاح سليم) لعضوية مجلس الإدارة لدورتين أظهر فيهما قدرته على حل الأزمات بذكاء والرفي بالقلعة الحمراء والعمل على تقدمها.

وفي عام ٢٠٠٤ وبعد رحيل (صلاح سليم) تولى محمود طاهر منصب أمين الصندوق لكنه لم يستمر في منصبه بعد فوز (حسن حمدي) بإنتخابات النادي الأهلي.

ابتعد بعدها محمود طاهر عن وسائل الإعلام وعن ساحة كرة القدم لمدة خمس سنوات، وفي ٢٠٠٩ ظهر من جديد ليحتل منصب عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، ورغم محاولة (حسن حمدي) لإستبعاد محمود طاهر من منصبه في مجلس إدارة إتحاد كرة القدم إلا أن محمود طاهر رفض تقديم إستقالته وقرر تقديم كل جهوده للنادي الأهلي، وفي عام ٢٠١٤ قرر أن  يخوض إنتخابات رئاسة النادي الأهلي وفاز بها واستمر رئيساً للنادي الأهلي حتى ٢٠١٧، وها هو الآن يخوض الإنتخابات مرة أخرى أمام محمود الخطيب.

قائمة محمود طاهر:

ترشح محمود طاهر في ٢٠١٧ لإنتخابات رئاسة النادي الأهلي بقائمة تضم كلاً من: شيرين منصور (عضو تحت السن)، محمد جمال هليل (عضو)، خالد حبيب (عضو)، محمد يحيي عيسى (عضو)، حمدي الكنيسي (عضو)، كامل زاهر (أمين الصندوق)، مصطفي مراد فهمي (نائب للرئيس)، هاني سري الدين (عضو)، إيهاب ماضي (عضو)، مروان هشام فؤاد (عضو تحت السن)، أحمد مصطفي (عضو تحت السن).

أساليب مستفزة للدعاية:

  • قام بإستخدام خدمة sms لإرسال رسائل لأعضاء النادي الأهلي لحثهم على التصويت له.
  • أنشأ فريقاً من خدمة العملاء الخاصة به للإتصال بأعضاء النادي الأهلي ليكون التأثير عليهم أقوى للتصويت له.
  • أنفق الكثير على الإعلانات والصور وأمام لجان الإنتخابات للدعاية له.

ويُذكر أن الإنتخابات قد بدأت في صباح اليوم ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً في نفس اليوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.