محافظ الشرقية يستعرض خطة تنفيذ مشروع تطوير ديوان عام

محافظ الشرقية السيد الدكتور ممدوح غراب أكد أن محافظة الشرقية جادة بشكل كبير في تنفيذ كافة المتطلبات الخاصة بالمواصفات الدولية للتمكن من الحصول على شهادة الأيزو التي تعتبر هي الرخصة الدولية لمستوى الخدمات التقنية الإلكترونية المقدمة من المحافظة لمواطنيها، وجاء هذا وفقًا لتوجيهات الدولة للتحويل الرقمي للخدمات، إليكم في السطور التالية نقدم ما استعرضه محافظ الشرقية من خطة تنفيذ مشروع تطوير ديوان عام، تابع للمزيد من التفاصيل.

أخبار محافظ الشرقية في اجتماع اليوم

محافظ الشرقية يستعرض خطة تطوير ديوان عام

استعرض محافظ الشرقية السيد الدكتور ممدوح غراب خطة تطوير ديوان عام في اجتماعه اليوم الثلاثاء الموافق السابع من ديسمبر 2021 في قاعة الاجتماعات بالديوان العام مع واحدة من الشركات في حضور كل من نائبي المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز والدكتور أحمد عبد المعطي، والسكرتير العام المهندس سعد الفرماوي، والسكرتير العام المساعد المهندس محمد الصافي، مع وجود الخبير الوطني للتنمية المحلية اللواء السعيد عبد المعطي، والأمين العام لجامعة قناة السويس محمد النساج.

وقد تم استعراض خلال الاجتماع خطة تنفيذ مشروع تطوير ديوان عام المحافظة مع ثلاثة مراكز تكنولوجية وهم الزقازيق وحي أول وفاقوس.

حيث تم استعراض الخطة وفقًا لمتطلبات المواصفات الدولية للتغيير في منظومة العمل والتعزيز من مستوى الأداء بالمؤسسة، مع تقديم الخدمات الإلكترونية بشكل أفضل للمواطنين تطبيقًا للمعايير الدولية للتمكن من الحصول على شهادة الأيزو.

محافظ الشرقية يستعرض خطة تنفيذ مشروع تطوير ديوان عام 1 7/12/2021 - 8:34 م

حصول محافظة الشرقية على شهادة الأيزو

على الجانب الآخر فقد أكد محافظ الشرقية السيد الدكتور ممدوح غراب أن الجهاز التنفيذي مستعد للتعاون مع الشركة لتطبيق كافة المعايير الهامة للتمكن من الحصول على شهادة الأيزو.

وقد أشار سيادته أن محافظة الشرقية لطالما كانت ومازالت من أوائل المحافظات المتقدمة على مستوى جمهورية مصر العربية في تقديم الخدمات للمواطنين والعمل على تطوير بيئة العمل بالمحافظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.