وزير الداخلية يتدخل في قضية مجدى مكين ويوقف جميع ضباط قسم الأميرية


قالت مصادر امنيه بأن وزير الداخلية اللواء :- ” مجدى عبد الغفار ” أمر بإيقاق كل العاملين بقسم الأميرية واحالتهم الى التحقيق وأغلاق القسم وذلك بعد مقتل ” مجدى مكين ” بائع السمك وسائق عربة الكارو، في قضية هزت عرش الداخلية، وأثرت على المجتمع المصري بصورة بالغه .

انتشرت منذ أيام غلى مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وبعض البرامج التلفزيونية قضية ” مجدى مكين ” بائع السمك المقتول وسائق عربة الكارو، واللذى توفى داخل قسم الأميرية بعد التعدي عليه بالضرب حتى الموت من قبل أحد ضباط القسم، وهذا ما قاله ابن أخته ” هانى” لأحد المواقع الإخبارية، وهذا ما أثار غضب الشعب المصري، ليس لانتماء ” مجدى مكين ” إلي ديانه محددة أو فصيلة معينه ولكن لأنه فقط مواطن مصري، رفض أن يهان من احد الضباط فكانت النتيجة هي موته.

ويذكر أن الضابط المتسبب في مقتل مجدى مكين هو ابن لنائب بمجلس النواب، وهذا ما جعل الشعب المصري يصر على معاقبة ذلك الشخص، وما زالت النيابة العامه تحقق في هذه القضية وسوف نوافيكم بالتفاصيل أولاً بأول .

يمكنكم معرفة قصة ” مجدى مكين ” بائع السمك المقتول كامله من هنا كما رواها ابن أخته ” هانى ”

https://www.ngmisr.com/%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%a9/%d9%85%d8%ac%d8%af%d9%89_%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%86_%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%82%d8%aa%d9%88%d9%84


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!