موعد مباراة ستوك سيتي وليفربول اليوم الأربعاء 29 نوفمبر والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزى- محمد صلاح ورمضان صبحي وجها لوجه الليلة

اليوم تقام مباراة ستوك سيتي وليفربول في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزى بين فريقى ستوك سيتي وليفربول، ويلعب الفريقين الذي يلعب لكل منهما لاعب مصري مباراة تحت مسمى تنافس المصريين، ويأمل فريق ليفربول في الفوز والاقتراب للمربع الذهبي، بينما يأمل فريق ستوك سيتى للإبتعاد من تذيل الجدول وتحقيق الانتصار الغائب منذ فترة.

مباراة ستوك سيتي وليفربول

ستوك سيتى يأمل في تحقيق الفوز والإبتعاد عن أواخر جدول الترتيب،  يلعب فريق ستوك سيتى تحت قيادة المدرب مارك هيوز مباراة الدور الرابع عشر من الدوري الإنجليزى، ويستضيف الفريق الذي يلعب له المصري الدولي لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي منافسه ليفربول في المباراة التي ستشهد تواجد المصريين في اللقاء.

موعد مباراة ستوك سيتي وليفربول اليوم الأربعاء 29 نوفمبر والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزى- محمد صلاح ورمضان صبحي وجها لوجه الليلة 1 29/11/2017 - 9:59 ص

يذكر أن ستوك سيتى يحتل المركز الخامس عشر برصيد من 13 من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في 4 والخسارة في 6 مباريات، وكانت أخر خسارة لهم أمام كرستيال بالاس بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق الإنتصار والتقدم نحو المركز الأولى من ترتيب الجدول.

ليفربول يريد تحقيق نقاط المباراة والتقدم إلى المربع الذهبى،  يخرج فريق ليفربول للعب مباراة الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزى امام فريق ستوك سيتى، ويقود المدير الفني يورجين كلوب أصحاب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح والذي يحتل مركز هداف الدوري الإنجليزى برصيد 10 أهداف، ويلعب الفريق وهو في المركز السادس برصيد 23 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في لقائين.

يذكر أن فريق الريدز كان قد تعادل في مباراة الأسبوع السابق أمام فريق تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 1-1، وكانت المباراة قد شهدت تألق لاعب البلوز السابق والريدز الحإلى وأحرازه الهدف الأول لفريقه ليفربول والتألق في صدارة هدافي الدورى.

موعد مباراة ستوك سيتي وليفربول اليوم الأربعاء 29 نوفمبر والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزى- محمد صلاح ورمضان صبحي وجها لوجه الليلة 2 29/11/2017 - 9:59 ص

موعد مباراة ستوك سيتى وليفربول 

يستضيف فريق ستوك سيتى منافسه ليفربول في مباراة الأسبوع الرابع عشر يوم 29/11/2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وليفربول

تذيع شبكة قنوات بى إن سبورت الدولية مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزى، وتقوم مباراة بى إن سبورت HD8 بنقل أحداث المباراة المرتقبة في الأسبوع.

موعد مباراة ستوك سيتي وليفربول اليوم الأربعاء 29 نوفمبر والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزى- محمد صلاح ورمضان صبحي وجها لوجه الليلة 3 29/11/2017 - 9:59 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.