ما هو الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد اليوم؟

يرغب العديد من الجماهير بمعرفة الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد بعد مرافعات لمدة 6 أسابيع، ومن المقرر أن تشهد المحكمة اليوم الجلسة النهائية في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر، وبعد الانتهاء من الجلسة سوف تقوم هيئة المحكمة بإعلان الحكم النهائي.

جوني ديب وآمبر هيرد

الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

حيث وضحت قضية جوني ديب وزوجته آمبر هيرد أنهم كانوا يعيشوا حياة سيئة مع بعضهما البعض، وأنه كان هناك العديد من الخلافات التي مروا بها، وقبل إعلان الحكم النهائي في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد سوف يقوم دفاع الطرفين بتقديم المرافعة النهائية في تلك القضية، وإذا لم تستقر المحكمة اليوم على حكم، سوف تستمر مداولة القضية الثلاثاء المقبل.

آمبر هيرد توضح مدى إساءة جوني ديب لها

حيث قامت آمبر هيرد قبل الحكم الأخير في القضية أمس بالإشارة إلى أنها كانت تتلقى الكثير من التهديدات كل يوم، حتى وقت مجيئها إلى قاعة المحكمة، موضحة ما يلي: “الناس تريد قتلي وإيذاء طفلتي ووضعها في الميكروويف ويخبروني بذلك كل يوم”.

وقد وضحت باعتبارها الشاهدة الأخيرة في هذه القضية: “لقد وعدني جوني، أنه سيدمرني، وأنه سيدمر مسيرتي المهنية»، مؤكدة مرة أخرى أنها تعرضت لكافة أنواع العنف والإيذاء النفسي والجسدي، والعاطفي خلال فترة زواجهما التي استمرت في الفترة من 2011 إلى 2016”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.