“لو عروسة وبتجهزي”.. تعرفي على أفضل وأرخص الأماكن لشراء متطلبات العروسة 

إذا كنت عروسًا وتجهزين لبيتك الجديد، فإنك بالتأكيد تحاولين تحقيق المعادلة الصعبة، بشراء أجود وأحدث المستلزمات، وبأرخص الأسعار، وقد يتطلب ذلك مجهودًا كبيرًا في البحث والتجوال في الأماكن المتعددة للحصول على أفضل عرض، لذا نقدم لكي أفضل الأماكن وأرخصها في بيع” جهاز العروسة”.

"لو عروسة وبتجهزي".. تعرفي على أفضل وأرخص الأماكن لشراء متطلبات العروسة  1 6/5/2020 - 2:03 م

 حمام التلات 

ويمكنك شراء لوازم المطبخ من أواني وأطباق، بالإضافة إلى مستلزمات النيش من “حمام التلات”، حيث يعتبر المكان هو وجهة كل عروس من كل الطبقات الاجتماعية، حيث يضم كافة الماركات والأنواع والأسعار. 

  

 شراء الإكسسوارات وديكورات الشقة.

ويمكنكِ شراء الإكسسوارات ومكملات الديكور من النجف، والأباجورات، ووحدات الإضاءة، ومقابض الباب، من ميدان الجامع بمصر الجديدة، حيث تكون الأسعار فيه مناسبة أكثر للطبقة المتوسطة، كما يمكنكِ شراء النباتات الصناعية والزينة من “حارة اليهود” قرب محيط شارع الجامع الأزهر. 

  

 درب البرابرة.

كما يُوصى بشراء النجف الصيني والمستورد من “درب البرابرة” في العتبة، حيث يتميز بوجود كافة الأنواع التي تناسب مختلف الطبقات الاجتماعية، وبأسعار منخفضة، تتراوح بين 400 إلى 800 جنيه، أما إذا كنتِ من محبي الطراز العربي في النجف، فيمكنكِ شراؤه من شارع المعز بالأزهر. 

  

 المفروشات والأغطية.

أما المفروشات والأغطية، والملابس النسائية، فلا يقتصر بيعها على مكان واحد، فيمكنكِ شراء ملابس المنزل من منطقة “سوق غزة”، والموسكي، أما بالنسبة للستائر والمفروشات فيمكنكِ شراؤها من منطقة الغورية، أو الموسكي أيضًا، أو وكالة البلح. 

  

 شراء أدوات التجميل والعطور .

كما يمكنكِ شراء أدوات التجميل والعطور من شارع “بورسعيد”، وهو قريب من منطقة الموسكي، حيث تتوافر فيه جميع الإكسسوارات وأدوات المكياج، كما توجد به المحلات التي تقوم بتركيب العطور، فهو مكان يناسب أكثر الطبقات المتوسطة. 

  

  

 الأجهزة الكهربائية.

أما الأجهزة الكهربائية من ثلاجات ومبردات وغسالات وغيرها، فتستطيعين شراؤها من “شارع عبد العزيز” بالقاهرة، حيث يتميز بتنوع المنتجات، وكذلك الأسعار، فهو وجهة كل الطبقات الاجتماعية، لما فيه من تنوع.