لمحبي أفلام الرعب والإثارة: ترتيب أفضل أفلام الرعب التي صدرت في العشر سنوات الأخيرة

يتجه الكثير من الشباب لمشاهدة أفلام الرعب، وتعتبر أفلام الرعب واحدة من أكثر أنواع الأفلام جذباً للانتباه نظراً لأنها تجعلك تشعر بالرعب كما لو كان مايحدث داخل الفيلم حقيقياً.

في المقال التالي سنستعرض لك 7 من أفضل أفلام الرعب التي صدرت في العشر سنوات الأخيرة بحسب تقارير بعض الصحف الأمريكية الكبرى.

أفضل 7 أفلام رعب على الإطلاق:

فيلم “US (2019:

فيلم امريكي من بطولة الممثلة “لوبيتا بيونغو”، يحكي الفيلم عن مغامرة عائلة أمريكية مع كائنات مشابهة لهم تعيش في عالم موازي.

فيلم “A Quiet Place “2018:

يروي الفيلم قصة سيدة صماء تعيش بمفردها في منزل منعزل في الغابة، ويحاول أحد المجهولين قتلها بينما تحاول هي مقاومته والفرار منه.

فيلم “Get Out “2017:

يروي الفيلم قصة أحد الشباب الذي يقع في حب فتاة، وتحاول الأخيرة جعله يتقرب من عائلتها المختلة والتي تحاول القضاء عليه.

فيلم “Ouija: Origin of Evil “2016:

يدور الفيلم عن لعبة “ويجا” والمخاطر المزعومة التي تواجه لاعبيها، تدور أحداث الفيلم في الستينات من القرن الماضي كما يذكر ان هذا الفيلم هو الذي أدى لانتشار اللعبة بشكل كبير.

فيلم “The Purge “2013:

يعد واحداً من الأفلام التي لا يخلو أحد تصنيفات أفلام الرعب منها، والفيلم يتحدث عن يوم في الولايات المتحدة يعرف بيوم التطهير “Purge day”، وهو اليوم الذي تكون جميع الجرائم قانونية فيه تقريباً.

فيلم “Drag Me to Hell “2009:

يتحدث الفيلم عن معاناة شابة مع إحدى ساحرات الغجر، الفيلم رائع جداً لكنه غير مناسب للصغار نظراً لأنه يحتوي على مشاهد ولقطات غير مناسبة.

فيلم “You’re Next “2011:

يتحدث الفيلم عن عائلة تذهب للاحتفال بإحدى المناسبات قبل أن يتحول احتفالهم إلى مأتم، وتقوم مجموعة من الأشخاص بمحاولة اصطياد أفراد الأسرة واحداً تلو الآخر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.