لماذا يجب إستدعاء الشرطة عندما نجد شخص في يده نقطة سوداء


يجب علينا عندما نجد شخص بيده نقطة سوداء كما هو موضحة بالصور ، فيجب علينا على الإسراع بالإتصال بالشرطة لأن هذا الشخص يحتاج إلى المساعدة ويقع في مشاكل، حيث أن هذة النقطة السوداء هى ما تدل على ذلك ، إستجابة لحملة النقطة السوداء والتى إنطلقت على الفيسبوك ، وانتشرت كثيراً.

تعتبر هذة الحملة هى عبارة عن علامة يقوم الشخص بإظهارها في أى مكان بحيث يراه أحد ، فالشخص الذى يرفع هذة العلامة السوداء هو شخص معرض للأذى في المنزل ، وأن هذة العلامة إعتراف منه أنه معرض للإنتهاك ويحتاج إلى المساعدة ، والسر وراء هذة العلامة هى أن هذا الشخص ، لايستطيع الإفصاح بأنه يريد المساعدة ، وأن هذة العلامة توصل الرسالة للأخرين.

لماذا يجب إستدعاء الشرطة عندما نجد شخص في يده نقطة سوداء 1 28/6/2016 - 12:00 م

فهذة الحملة إنتشرت بصورة سريعة حيث أنها ساعدت 6 نساء ، كانوا عرضة للعنف المنزلى ، حيث أنها في 24 ساعة وصلت الحملة إلى 600 شخص ، فيعتبر هذا أسلوب جديد ومبتكر لمحاولة مساعدة الأخرين ، بالطرق الذكية والمؤثرة ، فيجب عليك أن تساعد أى شخص يظهر لك هذة العلامة السوداء في منتصف كف يده.

من أهم مقالات الكاتب :

هشاشة العظام من أخطر الأمراض التى تصيبنا ولا ندرى بها | إليك طرق الوقايه منه

عاجل : إغلاق الطرق المؤدية لسد النهضة ورفع العلم المصرى وإطلاق النيران في أثيوبيا

6 كلمات لا يجب أن تقولها المرأة للرجل !

شاهد بالفيديو :مفاجأة | جثمان الشيخ كشك موجود في قبره كما هو ولم يتحلل حتى الأن!

حادثة هزت إسرائيل : جندى إسرائيلى يرفع الأذان وسط زملاءه ، ما سر هذا الجندى ؟ ولماذا فعل ذلك ؟ وأغرب تصرف للقيادات الإسرئيلية معه


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.