لكل عشاق البطاطس 4 طرق سهلة جداً لتقشير البطاطس بسرعة

على مدار العام تعتبر البطاطس من المأكولات التي نعشقها جميعا كبير وصغير سواء محمرة أو مشوية أو مطبوخة، لذلك سنقدم لكى سيدتى أسهل 4 طرق لتقشير البطاطس بسهولة ودون عناء أو مجهود حتى البطاطس المسلوقة سنعرض لكى طريقة سهلة جداً لتقشير البطاطس المسلوقة حتى لا تأخذ وقت طويل معك.

لكل عشاق البطاطس 4 طرق سهلة جداً لتقشير البطاطس بسرعة 2 23/2/2016 - 2:57 م

طرق تقشير البطاطس :

1- الطريقة الأولى لتقشير البطاطس هى استخدام المقشرة وليس السكين لتقشير البطاطس وذلك لأن المقشرة أسهل في استخدامها من السكين وستساعدك في ازالة القشرة الخارجية فقط دون قطع المزيد من البطاطس مع القشرة بالسكين ولذلك ينصح خبراء المطبخ بإستخدام المقشرة والتي ستساعد في تقشير عدد كبير من حبات البطاطس في وقت أقل.

لكل عشاق البطاطس 4 طرق سهلة جداً لتقشير البطاطس بسرعة 1 23/2/2016 - 2:57 م
مقشرة البطاطس

2- الطريقة الثانية طريقة سحرية لتقشير البطاطس المسلوقة كل ما عليك فعله هو غسل البطاطس جيدا قبل سلقها وبعد سلقها انشليها من الماء الساخن إلى وعاء به ماء مثلج وستجدى القشرة تمت ازالتها بمفردها ودون عناء.

3- الطريقة الثالثة تسمى حيلة البرتقال في تقشير البطاطس بمعنى عمل شرائح طولية بإستخدام السكين في البطاطس وستجدى تقشيرها اصبح سهلة جداً دون أن تهدرى اجزاء كبيرة منها.

4- الطريقة الرابعة خاصة أيضا بالبطاطس المسلوقة عن طريق تقشيرها مثل المانجو بمعنى قطعها نصفين بعد سلقها وتقشيرها بظهر ملعقة صغيرة.

وبذلك نكون قدمنا لكى سيدتى أسهل 4 طرق لتقشير البطاطس جربها الآن ويمكنك مشاركتنا بتعليقاتك على موقع نجوم مصرية