لغز صوري مع الحل 2023 .. اعثر على الكلمات المختبئة في الحديقة المائية في أقل من 10 ثواني

قد تكون محاولة حل لغز الصورة أمرًا مسليًا بالنسبة لكثير من الأشخاص، ولذلك سنترك لكم أحد الألغاز الصورية وعليكم اختبار ذكائكم والوصول إلى الحل بشكل أسرع، فالعثور على الكلمات المختبئة في الحديقة المائية يحتاج إلى التركيز في جميع أجزاء الصورة وسوف تصل إلى الكلمات في ثواني معدودة.

لغز صوري مع الحل

اعثر على الكلمات المختبئة في الحديقة المائية

يظهر في الصورة مجموعة من الأطفال الصغار يسبحون في حديقة مائية مجاورة للأشجار الخضراء، ويلعب اثنان من الأطفال في زوحليقة المياه ويجلس أحدهم على الشاطيء، وهناك ستة كلمات إنجليزية مختبئة في جميع أجزاء الصورة، مثل الأشجار والأمواج أو في ملابس الأطفال.

هل تستطيع العثور عليها قبل الحصول على تفاصيل أخرى تساعدك على الإجابة؟

قد يهمك: ألغاز صعبة للعباقرة فقط مع الحلول 2023 .. كم استغرقت من الوقت للوصول إلى الحل؟

لغز صوري مع الحل
لغز صوري مع الحل

إذا لم تتوصل إلى مكان الكلمات حتى الآن، للتسهيل عليك هي كلمات ومصطلحات مرتبطة بالحدث والمكان وهي: water، Slide، cool، slide، swim,wet، float حاول البحث في الصورة مرة أخرى للوصول إلى أماكنهم قبل الاطلاع الإجابة التالية.

قد يهمك: لن يحله إلا العباقرة! .. أقوى 15 لغز صعب مع الحل حير الكثيرين

إجابة اللغز

لغز صوري مع الحل
لغز صوري مع الحل 2023

توضح الصورة السابقة أماكن الكلمات في موقع الحدث وعددهم ست كلمات:

  • يمكنك العثور على الكلمتين water، Slide في أوراق أشجار النخيل الموجودة في الجزء العلوي من خلفية الصورة.
  • تحتوي الأمواج علي كلمتين هما ” cool” تتواجد في الجزء الأسفل من الجانب الأيسر للصورة، بينما كلمة “swim ” يمكنك العثور عليها علي الجانب الأيسر من المياه خلف الشعر الأصفر للطفلة.
  • كما يمكن ان تجد كلمة ” wet” مكتوبة علي زي السباحة ذو اللون الأصفر الذي ترتديه الفتاة في أسفل يمين الصورة علي الحلقة المطاطية.
  • بينما الكلمة الأكثر صعوبة في استخراجها هي كلمة ”float ” حيث تختبئ بشكل يصعب من الوصول إليها في الحلقة المطاطية التي يستخدمها الصبي الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصورة أسفل أوراق الشجر.

والآن كم عدد الكلمات التي عثرت عليها قبل معرفة الإجابة؟


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً