لعشاق مسلسلات التشويق.. إليك أفضل 5 مسلسلات تتناول الجرائم والتحقيق تعرف عليها وابدأ في المشاهدة

تعتبر مسلسلات الجريمة والتحقيق في أمر هذه الجرائم من أفضل المسلسلات من حيث ناحية التشويق، فهي دائما ما تبقينا مهتمين بما يحدث بحيث نحاول مع الأبطال أن نحلل ونتابع ونجد الحلول لما يحدث، لذلك من خلال مقالنا هذا سنتعرف على أفضل خمسة مسلسلات الجريمة والتحقيق والبحث عن المجرمين واكتشاف الحقائق.

1- Sherlock

تم تقييم هذا المسلسل الرائع من قبل الجمهور حيث حصل على 9/10، ويحتوي على أربعة أجزاء، كما أن المسلسل من بطولة “بنديكت كومبرباتش، مارتن فريمان”، ويقدم المسلسل معالجة رائعة لاسطورة المحقق “شيرلوك هولمز”، ويعتبر هذا المسلسل البداية الحقيقية لمسيرة الممثل بنديكت.

2- The Wire

تم تقييم هذا المسلسل الرائع من قبل الجماهير والمتابعين بـ 9/10، حيث يحتوي على خمسة أجزاء، كما أن المسلسل من بطولة “دومينيك ويست، سُونجا سون، ويندويل بيرس”، وتبدأ قصة المسلسل في مدينة بالتيمور، حيث يقوم المحقق جيمس ماكنتولي وفريقه بالتحقيق في العديد من الجرائم، ويبذلون قصارى جهدهم لحل الجسر الموجود بين رؤساء المخدرات ووكالات تطبيق القانون.

3- True Detective

يحتوي هذا المسلسل الرائع على ثلاثة أجزاء، ويقوم بدور البطولة كل من “ماثيو ماكونهي، مارشالا على، كولين فاريل”، وتبدأ أحداث المسلسل عندما يضطر ضباط الشرطة والمحققون في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى مواجهة أسرار مظلمة عن أنفسهم والأشخاص من حولهم أثناء التحقيق في جرائم القتل، مع العلم ان كل جزء من هذا المسلسل يتواجد أبطال مختلفون وبقصص مختلفة أيضا.

4- Mind Hunter

تم تقييم المسلسل بـ 8/10، ويحتوي على جزئين فقط، ويقوم بدور البطولة كل من “جوناثان جروف، هولت ماكنالي”، وتبدأ قصة المسلسل عندما يتطلب القبض على مجرم، وأن تدخل السلطات عقل الشرير لمعرفة كيف يفكر، فهذه هي وظيفة وكلاء مكتب التحقيقات الفدرالي، حيث أنهم يحاولون فهم القتلة المتسلسلين والقبض عليهم من خلال دراسة نفوسهم التالفة.

5- Fargo

يحتوي هذا المسلسل على ثلاثة أجزاء، ويقوم بدور البطولة كل من “بيلي بوب ثورنتون، مارتن فريمان”، وتبدأ أحداث المسلسل بسجلات مختلفة للخداع والمؤامرة والقتل في مينيسوتا المجمدة وحولها، لكن كل هذه الحكايات تقود بشكل غامض بطريقة أو بأخرى إلى فارجو، مع العلم ان هذا المسلسل مبني على فيلم فارجو 1996 الشهير “للاخوان كويل” وهما منتجين منفذين لهذا المسلسل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.