لتنشيط العقل.. هل يمكنك حل المعادلة واختيار 3 كرات ليصبح مجموعهم 30

إلى محبي الألغاز وألعاب العقل التي تحتاج إلى قوة التركيز، من خلال الصورة التي أمامك يوجد بها عدد من الكرات وكل كرة تحمل رقم معين مكتوب عليها، هل تسطيع أن تختار 3 كرات لتحصل على مجموع 30، فقط كل ما تحتاجه هو التركيز فالأمر سهلا للغاية بمجرد التركيز في الصورة، هذا اللغز تم نقله حسب موقع “فريشر لايف” حيث أن الكثير لم ينجح في حل هذا اللغز، من خلال الآتي سوف نتعرف معا على كيفية حل مثل تلك الألغاز.

اختر 3 كرات وحل المعادلة

ألعاب العقل والتركيز

في الكثير من هذا الألعاب والألغاز فقط تحتاج إلى التركيز والتريث في معرفة الإجابة، فالأمر من أول مرة يصبح سهلا، ومع تجربة اختيار الكرات قد يصبح الأمر صعبا، والآن عليك التركيز جيدا في الصورة وفي الكرات واختيار 3 كرات يمكن جمع الأرقام التي عليها ليصبح المجموع 30 مع العلم أن الأرقام مكتوبة على الكرات.

يعمل حل مثل هذه الألعاب والألغاز على تنشيط الذاكرة والدماغ وينمي ويقوي مهارة وقوة الملاحظة والذاكرة، كل ما عليك هو التفكير خارج الصندوق لمعرفة الحل في أسرع وقت ممكن.

لتنشيط العقل.. هل يمكنك حل المعادلة واختيار 3 كرات ليصبح مجموعهم 30 1 18/12/2022 - 4:29 ص
اختر 3 كرات وحل المعادلة

حل لغز الكرات

كما ذكرنا سابقاً أن الأرقام مكتوبة على الكرات، وإذا حاولت التفكير وحل المعادلة بشكل تقليدي فلن تستطيع الوصول إلى الإجابة مطلقاً، فقط تحلى بالذكاء وحاول التفكير خارج الصندوق.

كما ذكرنا أن الأرقام مكتوبة على الكرات، إذاً يمكنك قلب الكرة التي تحمل رقم 9 لتصبح رقم 6 وتجميع المعادلة على هذا الأساس لتصبح النتيجة كما هي موضحة في الصورة أدناه، وتكون المعادلي هي 30 = 6 + 11 + 13

الجدير بالذكر أن حل تلك النوعية من هذه الألغاز فقط يحتاج إلى التركزي واليقظة والتفكير خارج الصندوق.

لتنشيط العقل.. هل يمكنك حل المعادلة واختيار 3 كرات ليصبح مجموعهم 30 2 18/12/2022 - 4:29 ص

اترك تعليقاً