كيف تُنظف حذاءك الأبيض و” الكوتشى ” من الإتساخ وبوسائل أمنة لا تؤثر على جودته | إليك سبع طرق سهلة بالبيت تمكنك من ذلك

الحذاء الأبيض رمز للأناقة خاصة عند السيدات وكثيراً من الشباب يفضلونه كطريقة رياضية للملبس والمُسمى غالباً ” بالكوتشى ” ولكن قد يعيب إرتداء الحذاء الأبيض سهولة تعرضه للاتساخ سواء من مياه الأمطار بفصل الشتاء أو الأتربة بفصل الصيف، وهذا قد يدفع الكثيرون أن يحجموا عن شراء حذاءهم الأبيض المفضل تجنباً لما قد يتعرضون إليه من قلق أو ضيق بسبب سهولة إتساخه، وأيضاً قد يكون هناك قناعة لدى البعض أن تنظيف الحذاء الأبيض قد يوثر على رونقه وجودته.. ولكن سنعرض إليك بالسطور القادمة ما قد يغير قناعتك تلك بأن تنظيف الحذاء الأبيض قد يعقبه لا محالة ضياع مظهره وجودته التي ترغب فيها.. فإليك التفاصيل.

كيف تُنظف حذاءك الأبيض و" الكوتشى " من الإتساخ وبوسائل أمنة لا تؤثر على جودته | إليك سبع طرق سهلة بالبيت تمكنك من ذلك 2 16/2/2018 - 2:22 م

كيف تُنظف حذاءك الأبيض و" الكوتشى " من الإتساخ وبوسائل أمنة لا تؤثر على جودته | إليك سبع طرق سهلة بالبيت تمكنك من ذلك 1 16/2/2018 - 2:22 م

طرق تنظيف الحذاء الأبيض بالبيت

والآن سبعة طرق نقدمها إليك تمكنك وأنت داخل بيتك من تنظيف حذاءك الأبيض بكل أمان ودون أن تفقد مظهر حذاءك الجديد والذي تفضله، تلك الطرق رخيصة ومتوفرة وتتميز بالأمان الكامل، فما هي طرق تنظيف الحذاء الأبيض؟ إليك الإجابة في وسائل سبع :

1: يمكنك تنظيف حذاءك الأبيض بسهولة باستخدام الشامبو.

2: استخدام منظف الزجاج.

3: مبيض الملابس قد يكون وسيلة ناجحة في تنظيف الحذاء الأبيض.

4: من أفضل الوسائل استخدام بكربونات الصوديوم.

5: الصابون الخاص بتنظيف الأطباق.

6: معجون الأسنان.

7: البودرة الخاصة بالأطفال.

كانت تلك هي الطرق السبع الناجحة في إنجاز مهمة تنظيف حذاء أبيض تعرض للاتساخ، وكل هذا بأمان كامل وداخل المنزل ودون عناء أو تعرض الحذاء للمخاطر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.