كيف تعرف اسم فيلم نسيت اسمه عن طريق موقع What is my movie

هناك مشكلة عويصة دائماً ما تُواجه عٌشاق السينما ومتابعي الأفلام الأجنبية وهي نسيان أن تكون قد شاهدت أحد الأفلام ولكنك لا تذكر منه سوى لقطات أو جُمل قيلت فيه، وفي هذه الحالة يصبح من المستحيل تقريباً تذكر اسم الفيلم إذا لم تكن قد سمعت من قبل بموقع “What is my Movie” الذي يتولى عناء التفكير في اسم الفيلم الذي لا تتذكره عنك، وفي هذا المقال نستعرض وإياكم طريقة استخدام الموقع لمعرفة اسم الأفلام التي شاهدتها ولكنك لا تتذكر اسمها.

  • طريقة معرفة اسم فيلم نسيت اسمه:

  1. ادخل لموقع What is my Movie من هنا، ستجد أيقونة خاصة بالبحث يمكنك فيها ذكر عبارة أو جُملة قيلت في الفيلم، وبعد ادخالك للعبارة التي تتذكرها قم بالبحث عنها مباشرة وستظهر لك عدة خيارات وأحياناً خيار وحيد إذا أدخلت العبارة التي تتذكرها بدقة.
  2. يمكنك أيضاً البحث في الموقع من خلال الصوت، والموقع يشمل فقط خيار البحث باللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية ولا يدعم الأفلام أو المسلسلات العربية للأسف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. كوك يقول

    كان هناك شخص دخل سجن بسبب سرقة وعندما خرج بحت عن وظيفة و الكل رفضه وفي نفس وقت شرطة كانت تراقبه لانه كان صديق مسجون شكو أنه أعطاه مكان مال مسروق و دخل في سيارة صديقه وجده أنه سرقها و هو لا يعرف وشرطة تتنصت و تعرف أنه برئ و يحاولو مع شرطة لتركهم و شرطة تتراجع في متابعة بعدها ينزل من سيارة يدعي لزوجته لكنها ترفض استقباله او أن يرى ابنه وتطلب منه بحت عن وظيفة و صرف عليهم قبل تحدت عن حقه..