كيف تزيدين من جمال جنينك وذكائه

أهم ما يجب على المرأة الحامل هي عملية التغذية الصحية، فعندما تعلم المرأة أنها حامل فأول شئ ينصحها به الأطباء والأهل التغذية السليمة، لكن هل تعلمون أنه يوجد كثير من الأطعمة التي تزيد من جمال الجنين وذكائه فتبحث عنها الكثير من السيدات لأنجاب طفلا جميلاً.

كيف تزيدين من جمال جنينك وذكائه 1 25/4/2018 - 10:05 م

اليكي هذه الاطعمة :

-السفرجل
يعد السفرجل من الأعشاب الطبيعية والتي تأثر تأثيرا إيجابيا على جمال الجنين، فهو يجعل رائحته طيبه ويصفي من لونه، وقد ذكر العلماء أن السفرجل يحتوي على الأملاح وحامض التفاح والبنسين،  فهو يضم 62، 2 بالمائة من الماء ويحتوي على 7، بالمائة من السكر وما يعادل من تسعه بالمائة من البروتين و2 بالمائة من الدهون.

2-اللبان
يؤثر تناول المرأة الحامل للبان بشكل كبير على ذكاء وجمال الطفل وذلك لأن اللبان يتكون من مجموعة من المواد الصمغية التي يتم إستخراجها من الأشجار، وعندما يتم خروجها للمرة الأولي يكون لونها مائلا إلي الاصفرار وله العديد من الفوائد الصحية ويحتوي على الكثير من الفيتامينات.

3-البطيخ
للبطيخ العديد من الفوائد الصحية بالنسبة للمرأة الحامل وذلك لأنه يضيف على الجنين حسن الخلق والجمال، لاحتوائه على نسبه قليله من حمض النيكوتيك ويضم أيضا الفسفور ويحتوي على العناصر المعدنية مثل الكبريت والبوتاسيوم وغني جداً بفيتامين ث.