كلمات تتر مسلسل أبو العروسة ” قادرين يا دنيا ” لمدحت صالح

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا نجوم مصرية، تتر مسلسل أبو العروسة الذي بدأ عرضه على شبكة قنوات dmc، ولافي المسلسل نجاح وإقبال كبير فور عرضه، وهو مسلسل إجتماعي مناسب لكل أفراد الأسرة، ويقوم ببطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومجموعة متميزة من النجوم الشباب والمسلسل من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

كلمات تتر مسلسل أبو العروسة " قادرين يا دنيا " لمدحت صالح 1 23/1/2018 - 8:44 م

و يتم عرض مسلسل أبو العروسة في تمام الساعة 8 مساءا، على قناة dmc، والساعة ١٠ مساءا على قناة dmc drama من السبت حتى الأربعاء.

تردد قنوات dmc :

التردد: ١١٤٤٩ أفقي.

معامل تصويب الخطأ: ٥/٦

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

أغنية (قادرين يا دنيا) تتر مسلسل أبو العروسة :

لاقت أغنية قادرين يا دنيا تتر مسلسل أبو العروسة، للمطرب الفنان مدحت صالح صدي رائع، وذلك فور عرض المسلسل لأول مره على مجموعة قنوات dmc، وأغنية قادرين يا دنيا تتر مسلسل أبو العروسة من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

قصة مسلسل أبو العروسة : 

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الذي يتم عرضه على قنوات dmc، وهو مسلسل إجتماعي عن أسرة بسيطة، والخلافات الموجودة بين الأباء والأبناء، نظرا لإختلاف وجهات النظر ونتيجة إختلاف الأجيال، وعلاقة الأب الي يقوم بدوره الفنان سيد رجب بزوجته وأولاده، والصعاب التي يواجها معهم، وغيرها من الأحداث والقصص في جانب كوميدي ورومانسي بدون أي إحلال.

طاقم عمل وأبطال مسلسل أبو العروسة :

يضم مسلسل أبو العروسة نخبة كبير من الفنانين، منهم الفنان سيد رجب والذي يقوم بدور رب الأسرة المواطن البسيط، وزوجته الفنانة سوسن بدر الأم الحنونه، التي تعمل موظفة حكومية وترعي أسرتها، ونرمين الففي التي تعود للفن بعد فتره من التوقف، والفنان مدحت صالح الذي يشارك في المسلسل بجانب غناء التتر، والفنانة رانيا فريد شوفي ونخبة من الفنانين الصاعدين، ولاء شريف وكارولين عزمي، محمد عادل ومحمود حجازي.

كلمات تتر مسلسل أبو العروسة (قادرين يا دنيا) :

قادرين يا دنيا نعيش وأحلامنا

يوم بعد يوم نلاقيها قدامنا

صابرين اوي وراضيين

ماشيين ومش خايفين

………………………….

نتعب ماله مهما يوم شفنا

ولا مستحيل ولا صعب هيحوشنا

راميين حملنا ع الله

طالبين ستره وياه رضاه

………………………….

اوقات بيبقا العيب على الدنيا

وساعات تبدل حزنها في ثانية

الدنيا أحلى كتير بمتاعبها

بس اللي يفهم فيها حكايتها

………………………….

على ايه نفكر فيها نحسبها

ماهي كل حاجة ربنا كاتبها

الرزق ده بايد اللي خالقها

واهي كل حاجة بتيجي في ميعادها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.