كلمات أغنية عن فرح غايب للفنانة أنغام

عن فرح غايب أغنية جديدة للفنانة العظيمة المطرية أنغام، والتي طرحتها كأغنية مفردة أمس بنظام الفيديو كليب، وأنفرد بعرض الفيديو كليب الإعلامي عمر أديب مذيع برنامج كل يوم جديد، والي يذاع على قناة أون إي الفضائية، كما تزمن عرض الفيديو كليب مع إذاعة الأغنية على راديو نغم إف إم بشكل حصري، وبلغ عدد مشاهدات الأغنية على قناة اليوتيوب الخاصة بالفنانة أنغام إلي أكثر من ربع مليون مشاهدة.

كلمة أغنية عن فرح غايب أنغام 2017

كلمات أغنية عن فرح غايب

عن فرح غايب، عن قلب دايب
وعن حبايب كانوا هنا
عن بكرة طالع من المواجع
وعن عمر ضايع بحكي أنا

ليه كل ما تمشي ف سكة ياقلبي
تكون نهايتها طريق مسدود
والأيام على ورقة حلمك
تختم ختم طلب مرفوض!

ترجع ثاني تقف مكسور
انت وأحلامك في طابور
وأما بيجي عليك الدور
يقولولك اسمك مش موجود

عن اشتياقي، وعن بواقي
من كبريائي، ومن الحنين
عن وقت تاني، عن صوت أغاني
وعن معاني دلوقتي فين؟

ليه كل ما تمشي ف سكة ياقلبي
تكون نهايتها طريق مسدود
والأيام على ورقة حلمك
تختم ختم طلب مرفوض!

ترجع ثاني تقف مكسور
انت وأحلامك في طابور
وأما بيجي عليك الدور
يقولولك اسمك مش موجود

فريق عمل أغنية عن فرح غايب

وتعاونت الفنانة العظيمة أنغام مع فريق عمل كبير لإخراج الأغنية والفيديو كليب بشكل راقي، يتناسب مع تاريخها الفني الكبير، حيث كتب كلمات أغنية عن فرح غايب الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وقام بتلحينها الملحن خالد عزيز، وقام بتوزيع الأغنية الموسيفي طارق مدكور.

تاريخ الفنانة أنغام

وأنغام من مواليد يناير 1972، ولدت في محافظة الإسكندرية شمل مصر، لأسرة فنية فوالدها هو الموسيقار ممحمد على سليمان، وعمها الفنان عماد عبد الحليم، وتزوجت ثلاث مرات أولها من مهندس الصوت المصري مجدي عارف، ثم الموزع الموسيفي فهد محمد الشلبي وأخرها من الفنان أحمد عز، ولها أبنان، عمر من زوجها الأول، وعبد الرحمن من زوجها الثاني.

وشاركت في بطولة مسلسل في غمضة عين عام 2012، ولها 23 ألبوم فني، وصدر أول ألبوماتها في عام 1987 بعنوان في الركن البعيد الهادي، وأخر ألبوماتها كان في عام 2015 بعنوان أحلام بريئة، وحقق نجاح وانتشار واسع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.