كلمات أغنية بعد إذن الغياب للفنان الإماراتي حسين الجسمي

بعد إذن الغياب أغنية خليجية جديدة طرحها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، ونشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل مقاطع الفيديو الشهير “يوتيوب”، لتحصل على مشاهدات عالية وصلت إلي أكثر من 365 ألف مشاهدة في أقل من يومين، حيث تم نشر الأغنية في يوم السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

بعد إذن الغياب

كلمات أغنية بعد إذن الغياب

بعد اذن الغياب اللي خذا مني هواك وغاب
ما يكفيك ابتسامة وجهي اللي كنت سارقها

تعال احتاج للبسمه وصوتك لا بدا الترحاب
احس أن الثواني معك غارت من دقايقها

يراودني خيالك كل ما طلّ القمر وارتاب
جمعتك في عيوني نور مزنٍ لاح بارقها

حفظتك في حنايا خاطري شوق وغلا واعجاب
وربي ما درى بمحبتك يا كون خالقها

من اللي غيرك إن لامس جروحي كل جرحٍ طاب
من اللي غيرك عيونه تغرّقني واغرّقها

انا ما اشوفك لحالك اشوفك لي اهل واحباب
مداين شوفي اللي ما اداني يوم افارقها

احبك لا تقول شلون، احبك حب دون اسباب
ترى طهر المحبه كل ما تجهل طرايقها

فريق عمل أغنية بعد إذن الغياب

وتعاون حسن الجسمي مع  فريق عمل من كبار الفنانيين في الأغنية الخليجية لإنتاج أغنية بعد إذن الغياب، حيث كتب كلمات الأغنية حنظل، وعمل على تلحينها الفنان فايز السعيد، ووزع ألحانها الموزع الموسيفي زيد عادل، الأغنية من إيقاعات سمير القطان، وقام جاسم محمد بأعمال المكس والماستر.

ومن المقرر أن يطرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي ألبومه الجديد في أغسطس المقبل، بعد الإنتهاء من أعمال تسجيل أغاني الألبوم، التي يعكف على الإنتهاء منها في الوقت الحالي.

تاريخ حسين الجسمي

والفنان حسين الجسمي، هو مطرب إماراتي ولد في الخامس والعشرين من شهر أغسطس عام 1979، بمدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشارك مع أخوته في تأسيس فرقة الخليج الموسيقية، حيث كانوا يحيون الأفراح بالمنطقة الشرقية في الإمارات.

وكانت بداية إنطلاقته الفنية عام 2002 حين طرح ألبومه الغنائي الأول الذي ضم العديد من الأغاني الجميلة التي لازالت عالقة في وجدان الجمهور العربي من الخليج إلى المحيط، مثل “بودعك” و”سافر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.