كلمات أغنية أي حب وأي غيرة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم

أي حب وأي غيرة هو الأسم الذي أطلقته المطربة اللبنانية المشهورة علي أحدث أغانيها التي أطلقتها خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بالتعاون مع عدد من عدد من كبار العاملين بالوسط الفني بالمنطقة العربية، ومن المقرر أن تضيفها الفنانة نانسي عجرم إلي ألبومها المقبل، والذي يحمل أسم حاسة بيك، ويضم أربعة عشر أغنية، ومن المقرر أن تصور نانسي عجرم أغنية أي حب وأي غيرة بنظام الفيديو كليب.

كلمات أغنية أي حب وأي غيرة لنانسي عجرم

كلمات أغنية أي حب وأي غيرة

أي حب وأي غيرة
فضها يا عمري سيرة
لا تعيشني في حيرة

عيني بعينك بص فيها، ماحنا دافنينه سوا
اوعى تلعب بالهوى، ماحنا دافنينه سوا

شوفلك غيري يا شاطر
على قلبي منت قادر
تتعب وخليك فاكر!

عيني بعينك بص فيها، احنا دافنينه سوا
اوعى تلعب بالهوى، ماحنا دافنينه سوا

انا ماني لعبة عندك
انسى تخدعني ده بعدك
لا لا لا وقّف وحدّك!

انا نانسي بص فيها، ماحنا دافنينه سوا
اوعى تلعب بالهوى، ماحنا دافنينه سوا

أي حب وأي غيرة
فضها يا عمري سيرة
لا تعيشني في حيرة
ماحنا دافنينه سوا

فريق عمل أغنية أي حب وأي غيرة

وضم فريق عمل أغنية أي حب  وأي غيرة، أحد كبار الشعراء والملحنين في منطقة الشرق الأوسط، وكتب كلمات الأغنية خالد المريخى وتوزيع حسام كامل وإشراف عام خالد أبومنذر، ومن تلحين الملحن طلال الذي تتعاون مع نانسي عجرم للمرة الثانية في تاريخها.

تاريخ نانسي عجرم

أسمها الحقيقي نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983، بحي الأشرفية بمدينة بيروت عاصمة لبنان،  من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، وتزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبت منه طفلتها الأولى ميلا عام 2009، والطفلة الثانية إيلا عام 2011.

وبدأت نانسي عجرم حياتها الفنية في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم بدأت في دراسة الفن،  وأطلقت ألبومها الأول محتجالك عام ثم شيل عيونك عني، وجاء بعدهما ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة بعد تعرفها علي مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا.

ولها أكثر من 10 ألبومات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.