قنوات عرض مسلسل الزيارة بطولة دينا الشربيني ومواعيده

حقق مسلسل “الزيارة” بطولة دينا الشربيني نسبة مشاهدة عالية بعد عرض أول حلقتين منه، حيث استطاع المسلسل أن يحقق ردود أفعال قوية، نظرا لأن قصة المسلسل مستوحاة من أحداث حقيقية مرعبة، ويقوم ببطولة المسلسل عدد من النجوم المصريين والعرب.

قنوات عرض مسلسل الزيارة بطولة دينا الشربيني ومواعيده 1 11/12/2021 - 10:55 م

قنوات عرض مسلسل الزيارة

وبعد أن استطاع مسلسل الزيارة أن يتصدر التريند، شهد محرك البحث “جوجل” معدلات بحث عالية حول القنوات الناقلة له، حيث يذاع مسلسل الزيارة عبر منصة “شاهد” كل يوم ثلاثاء، ويتكون المسلسل من 8 حلقات، مدة كل حلقة 45 دقيقة، وبعد عرض الحلقة الاولى والثانية استطاع المسلسل أن يحتل التريند بقوة، وقد حملات الحلقتين عناوين “عروس البكر” و “التحول”.

قصة مسلسل الزيارة

وتدور أحداث مسلسل “الزيارة”  في إطار رعب تشويقي حول أحداث حقيقية وقعت في لبنان، حيث تدور أحداثه في مطلع ثمانينات القرن الماضي وقت الحرب اللبنانية، حيث تذهب “أنصاف” لزيارة أحد المنازل بهدف إزالة لعنة عائلة حداد والتخلص من الشر المسيطر عليها، فيما تقدم النجمة دينا الشربيني شخصية شابة مصرية فقدت كل عائلتها في ظروف غامضة، تسافر بعدها إلى بيروت لتحقيق أحلامها، كما تحمل اسرار تساعد بها الناس.

ابطال مسلسل الزيارة

مسلسل الزيارة بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، كارول عبود، المسلسل من انتاج طارق خوسيه غطاس، موسيقى تصويرية تامر كروان، إخراج المخرج الأسباني أدولفو مارتينيز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.