قص الاقراص المدمجة (الاسطوانات)

استكمالاً لمسيرة الاعمال اليدوية المدهشة التي يتم اختراعها من اشخاص يمتلكون حس الابداع والفن ويخرجون لنا من الاشياء المستعملة التي يتم القائها بالقمامة أشياء اخرى مفيدة وممتعة في صنعها واستعمالها.

قص الاقراص المدمجة (الاسطوانات) 1 28/11/2015 - 6:50 م

اعادة تدوير الاشياء واستخدامها مرة اخرى هو اسلوب متحضر يكون متواجد كثيراً لدى الدول المتحضرة التي تريد استعمال الاشياء مرة اخرى بدلاً من كثرة تكوين القمامة وتصبح لديهم مشكلة فهو باعادة التدوير يحل مشكلة كبيرة ويخلق حلولاً جديدة.

اليوم سنرى بالتفصيل المصور لما كان هذا الشاب يقص الاقراص المدمجة (الاسطوانات) القديمة والمستعملة بهذه الطريقة  شاهدو الصور بانفسكم

فنممحك ففلقبلفكما لاحظتم الخطوات الدقيقة في الصور  حيث أحضر  الاقراص  القديمة وقام بقصها على شكل مثلثات صغيرة ولكن قبل قصها وضعها في الماء المغلى ليتخلص من الجزء البلاستيكى ويبقى الجزء البراق فقط ويكون ليناً وتشكلونه بالشكل الذي تحبونه ثم تضعونه على ياقات قميصكم أو اكمامكم أو كما تفضلون بواسطة اللاصق  فهذه الفكرة البسيطة يمكنها تجديد ملابسكم واعطائها ستايل خاص.

حتماً احببتم الفكرة وستجربونها ويمكنكم استخدامه ايضاً في عمل اشكل رائعهعلى الزجاج وتلوينها أو وضعه على بعض الضلف القديمة لتجديدها



اترك تعليقا