قائمة الأفلام التي يُنصح بمشاهدتها في عطلة نهاية هذا الأسبوع، مقترحات لأفلام عائلية جديدة 2021

انقضى النصف الأول من عام 2021 بالإضافة للقليل من نصفه الثاني، وشهدت السينما العالمية في هذه الفترة صدور العديد من الأفلام الجديدة والتي لا يعلم البعض عنها شيئاً على الرغم من اكتساحها الساحة العالمية وتحقيقها لإيرادات ضخمة تقدر بملايين الدولارات، وكانت شركات الإنتاج السينمائي الضخمة قد دأبت في الشهور الأخيرة من عام 2020 لإنتاج أفلام ترضي أذواق المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت محتاراً حتى الآن حول الفيلم الذي تنوي مشاهدته في عطلة نهاية الأسبوع فلا تقلق، نقدم لك في هذا المقال بعض الأفلام التي صدرت في الفترة الأخيرة والتي لا يمكن تفويتها، قائمة الأفلام الموجودة في هذا المقال جميعها أفلام جديدة أو تعقيب لأجزاء قديمة صادرة من نفس السلسلة مثل فيلم السرعة والغضب في جزءه التاسع وفيلم التطهير في جزءه الخامس، وتجدون في هذه القائمة أفلاماً متنوعة منها الكوميدي والدرامي وأفلام الرعب.

الأفلام الجديدة التي يُنصح بمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع:

  • فيلم “Fast & furious” الجزء التاسع:

صدر أخيراً الجزء المنتظر من سلسلة أفلام السرعة والغضب، والجزء التاسع من هذه السلسلة يعد استثنائياً بمشاركة المصارع الشهير جون سينا في إحدى أدوار البطولة الخاصة به، ويلعب دور البطولة في ذاك الفيلم أيضاً كل من فان ديزل ولودا كريس وجوردانا بروستر، والجزء التاسع من فيلم السرعة والغضب هو تعقيب للجزء الثامن والذي صدر عام 2017، مدة الفيلم 145 دقيقة.

  • التطهير الأبدي “the forever Purge”:

التطهير الى الأبد هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام التطهير الشهيرة والتي تتكون من 5 أفلام حتى الآن، وتدور أحداث الفيلم هذه المرة حول محاولة مهاجرين مكسيكيين للنجاة من بطش المخربين العنيفين.

  • فيلم الشعوذة “the conjuring 3”:

تدور أحداث الفيلم هذه المرة حول تقمص كيان شرير لأجساد المراهقين والأطفال بغرض ارتكاب الجرائم الخطيرة باسمهم والإيقاع بهم فيها.

  • فيلم فيفو “Vivo”:

فيفو هو فيلم رسوم متحركة بطابع درامي كوميدي، والفيلم يصلح للمشاهدة العائلة وهو أحد أفضل الأفلام الصادرة عام 2021 وتدور قصته حول مغامرات شخصية خيالية موسيقية ويؤدي فيه لين مانويل ميراندا دور البطولة.

  • فيلم لوكا 2021:

فيلم رسوم متحركة أمريكي صادر في عام 2021 وتدور أحداثه حول قصة الصداقة التي تنشأ بين صبي بشري وآخر يعيش في المحيط، الفيلم من إنتاج مشترك لشركة والت ديزني وبيكسار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد