قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2018 ودور العرض تشهد تنافساً كبيراً بين الفنانين

اقترب عيد الأضحى المبارك والذي تشهد معه دور العرض السينمائي تنافسا شرسا بين فناني الأفلام المعروضة، إذ يحرص أبطال أفلام عيد الاضحى 2018 دائما على حصد المراكز الأولى من حيث المشاهدة خاصة في ظل العدد الكبير للأفلام المعروضة في صالات السينما ودور العرض المخصصة، وعلى هذا يتنافس خلال عيد الأضحى المبارك 8 أفلام سوف تشهد صراعا حادا يتنوع بين الأكشن والكوميديا والغموض والإثارة.

افلام عيد الاضحى 2018

افلام عيد الاضحى 2018

من خلال موقعنا نجوم مصرية نفرد لكم مساحة كبيرة نعرض خلالها قائمة الأفلام التي سيتم عرضها عبر شاشات السينما ودور العرض خلال عيد الأضحى المبارك 2018 والتي تحمل توقيع مجموعة متميزة من نجوم الشباك على رأسهم الفنان تامر حسني، والفنان محمد رمضان، والفنان يوسف الشريف وغيرهم من النجوم.

افلام عيد الاضحى 2018

قائمة افلام عيد الأضحى 2018

1 فيلم “بني آدم”

هذا الفيلم يمثل نقطة العودة للفنان يوسف الشريف بعد غياب دام حوالي 9 سنوات عن السينما بعد عرض فيلم العالمي، إذ تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي مصحوبا بالأكشن والإثارة، ويشارك معه البطولة دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد.

2 فيلم “الديزل”

الفيلم بطولة الفنان محمد رمضان وتدور أحداثه في إطار شعبي حول بدر الديزل الذي يعمل دوبليرا لمحمد رمضان لكنه يقع في حب الشابة ياسمين صبري وبسبب حبه يتعرض لعدد من المشكلات التي تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك بطولة الفيلم مع الفنان محمد رمضان كل من فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، الفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

3 فيلم “الكويسين”

الفيلم ببطولة كل من الفنان أحمد فهمي وحسين فهمي وشرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء، تأليف أيمن وتار وإنتاج سينرجي فيلمز لتامر مرسي.

4فيلم “تراب الماس”

قرر صناع هذا الفيلم خوض سباق عيد الأضحى رغم التحذيرات من الموزعين والمنتجين فقصة الفيلم مأخوذة عن الرواية الشهيرة للكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه ويرى منتقدي الفيلم أن وقت العرض غير ملائم لأنه من نوعية الافلام التي يجب أن تعرض بعيدا عن منافسات العيد لأنه قد يتعرض لبعض الظلم.

الفيلم بطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشرين رضا وعزت العلايلي، إخراج مروان حامد.

تدور أحداثه حول “طه” الذي يعيش حياة باهتة ورتيبة ويعمل مندوب رعاية طبية في إحدى شركات الأدوية، استطاع بلباقته أن يستميل أكبر عدد من الاطباء للأدوية التي يروج لها، ويحدث أن تقع جريمة قتل غامضة في المنزل الذي يعيش فيه طه بصحبة والده المقعد.

5فيلم “122”

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، الفيلم بطولة كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وطارق لطفي، تأليف صلاح الجهيني.

6- فيلم “بيكيا”

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية مصطفي التي يقوم بتجسيدها محمد رجب ويعمل باحثا بمجال أدوية السرطان والإيدز، إذ تعمد منظمة دولية إلى خطف الباحث المصري الذي يحاول تخليص البشر من الأمراض الخطيرة، فيهرب مصطفي لاستكمال أبحاثه العلمية.

يشارك محمد رجب في البطولة كل من آيتن عامر ومحمد لطفي وميرنا جميل، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

7 فيلم “سوق الجمعة”

تدور أحداث الفيلم حول عالم سوق الجمعة الخاص بالفقراء حيث يعرض لعملية البيع والشراء وتعاملات التجار مع الفقراء.

يشارك في الفيلم عمرو عبد الجليل ونسرين أمين وريهام عبد الغفور ودال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ومحمد عز وباقة أخرى من ألمع النجوم.

8- فيلم “البدلة”

تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يتولى البحث في ملف أمني وتحدث له العديد من المفارقات.

الفيلم قصة الفنان تامر حسني ويشاركه كل من أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وحسن حسني بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.