«فيلم أعز الولد» أخر عمل يجمع دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي

فيلم أعز الولد أخر فيلم سينمائي يجمع فنانتين رحلا عن عالمنا في الأونة الأخيرة وهم الفنانة رجاء الجداوي والفنانة دلال عبد العزيز، وشاركتهما في التمثيل أيضاً أعز صديقة لهما وهي الفنانة الكبيرة ميرفت أمين.

فيلم أعز الولد

فيلم أعز الولد

عن فيلم أعز الولد

تم عرض فيلم أعز الولد بشكل حصري على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر مارس 2021، حيث  تعذر طرحه وعرضه فى دور العرض السينمائية بعد إنتهاء تصويره في عام 2019.

فيلم أعز الولد

أبطال الفيلم وقصته

فيلم “أعز الولد” بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة شيرين وإنعام سالوسة وسامى مغاورى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف في الأعمال الفنية، ومن بينهم الفنانة منى زكى، والفنانة أمينة خليل، والفنان محمد شاهين، وريهام عبد الغفور، أروى جودة، المخرج عمرو سلامة، وكان هذا العمل الفني من إخراج سارة نوح وهو أول تجربة لها، هذا الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي .

فيلم أعز الولد

فيلم أعز الولد

وحيث تدور أحداث الفيلم حول عصابة مجهولة الهوية رئيسها الفنان سامي مغاوري، حيث قامت العصابة بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة، وقاموا بحبسهم داخل المصنع بهدف طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن مشكلات مع أحفادهن المخطوفين الذين يتعلقون ويدمنون التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي كثيراً، ما جعلهم يكونوا فريق قوي  لمواجهة العصابة وإعادة أحفادهن.

وتدور أحداث الفيلم في أجواء من الكوميديا الخفيفة والحركة حيث أن جدات طيبات منشغلات دائماً بوصفات الطبخ الشهية والقايم الأعمال الخيرية دائماً، وأحياناً ما ينشغلوا بعض البوتوكس والتجميل أو أن يعيشوا في ذكريات الماضي.

وقد عرض الفيلم يوم أمس الأحد على قناة روتانا سينما حيث نال أعجاب الكثير من مشاهدين ما جعله يتصدر في محرك البحث وأصبح ترند منذ أمس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.