فيديو | لقطات مذهلة لشخص يقوم بتقطيع البرتقال بسرعة رهيبة ومثيرة

البرتقال واحدًا من الفواكه الحمضية التي تحتوى على كثير من الفوائد الصحية للجسم، فهو يعتبر من العناصر الأساسية لمد الجسم بفيتامين C، والعديد من الفيتامينات الضرورية للجسم.

فيديو | لقطات مذهلة لشخص يقوم بتقطيع البرتقال بسرعة رهيبة ومثيرة 1 3/12/2015 - 3:18 ص

فالبرتقال له القدرة على الشفاء والعلاج من أعراض نزلات البرد والأنفلوانزا التي تصيب الإنسان في فصل الشتاء، وقادر على قتل البكتيريا، ومنع العدوى من التنقل من شخص لأخر، لذلك فهو يعتبر من العناصر الأساسية التي تفيد الإنسان خاصًة في فصل الشتاء.

بالإضافة إلى ذلك فالبرتقال يدخل في العديد من الاطعمة والحلويات، بالإضافة إلى أنه يمكن عصره وحفظه على مدار السنة دون تأثر.

ففي فيديو نشر على اليوتيوب يظهر فيه أحد العاملين تقريبًا في أحد محلات العصائر السريعة، أو أحد المطاعم، وهو يقوم بتقطيع كمية كبيرة من البرتقال تقدر بحوإلى أكثر من 20 كيلو في دقائق معدودة.

يستخدم الشخص سكين كبير لتقطيع البرتقال بعدما يقوم برفعه في الهواء وتقطيعه وهو في الهواء، وفي تلك الحالة ينقسم البرتقال إلى نصفين لسهولة عصره.

حقق الفيديو منذ نشره حوإلى أكثر من 30 الف مشاهدة، وحاز على إعجاب الكثير وتداوله عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى، وتناقلته بعض المواقع الإليكترونية الأخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.