فيديو| شاهد طريقة مذهلة وبسيطه لسلق بيضة على شكل قلب، لعشاق الأتيكيت!

كل الأشياء المذهلة والغريبة التي نراها من حولنا، هى مجرد أفكار بسيطة تم إستخدامها بشكل إحترافي للغاية لتنتج لنا أشياء مذهلة ومدهشة. طريقة تقديم البيضة المسلوقة على شكل قلب تعتبر من الأشياء الرائعة والملفتة للإنتباة على سفرة الغداء. في الفيديو شرح لطريقة سلق بيضة وتقديمها على شكل قلب بطريقة بسطية للغاية.

طريقة سلق بيضة وتقديمها على شكل قلب

أولا قم بوضع البيضه في إناء به ماء يغلى لمدة تتراوح مابين ال 10 دقائق وال 15 دقيقة عل حسب حجم البيضة ونوعها، ثم بعد ذلك اتركها بضع دقائق حتى تبرد تماما،

بعد أن تبرد نقوم بإزالة القشر من عليها، ثم نقوم بإحضاء علبة كرتونية صغيرة الحجم، مثل علبة اللبن أو العصير ونقوم بقطع إحدى جانبها كما هو موضح بالفيديو، بحيث يصبح الجانبين المقطوعين متعامدين على بعضهما،

بعد ذلك نقوم بوضع البيضع بين تلك الجانبين ونصع على سحطها الأخر من الأعلى قم رصاص وبإستخدام أستيك نقوم بتثبيت البيضه داخل جانبى الكرتونة المقطوعة، ونجعل القلم يضعط على سطح البيضة العلوى.

نتركها لمدة 10 دقائق على الأقل، ثم بعد ذلك نقوم بإزالة الأستيك من على القلم الرصاص ونلاحظ أن القلم الرصاص قم صنع حذ أجوف في سطح البيضه، وعند قطعها إلى نصفين ستجد أن كل نصف أصبح على شكل قلب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.