فيديو الشاب -الذي تقدم لخطبة حبيبته في محيط الكعبة وسط دهشة من حولهما- يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أشعل فيديو هذا الشاب جميع مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة “تويتر”، فما فعله هذا الشاب في محيط الكعبة غير مألوف على الإطلاق، فالكعبة مكان للدعاء والتقرب إلى الله، فمن يجرأ على ما فعله هذا الشاب؟، كما كان رد فعل الفتاة غريبا، في حين كان رد فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي من النشطاء والكتاب مختلفا.

شاب تركي يقدم لحبيبته خاتم الخطوبة في محيط الكعبة

تقدم هذا الشاب التركي لخطبة “حبيبته” في محيط الكعبة، وسط دهشة من حولهما من الناس، صدمت الفتاة مما فعله هذا الشاب، واختلطت مشاعرها بين الصدمة والسعادة وظهر ذلك واضحا على ملامح وجهها.

تقدم لخطبتها في محيط الكعبة
تقدم لخطبتها في محيط الكعبة



مناسبة بهذا الجمال تستحق مكانا بهذا الجمال 

انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل معه الكثير من الرواد وحتى الكتاب في الوسط العربي، اعترض الكثير على تصرف الشاب وهاجمه آخرون، فيما قدم البعض له التهنئة على خطبته، ولكن هناك من دافع عن تصرفه بقوة مثل “دلع المفتي”.

فقد نشرت الكاتبة الكويتية “دلع المفتي” الفيديو على حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت على الفيديو مندهشة من مهاجمة الشاب والإعتراض على تصرفه من قبل الكثيرين، وذكرت أن مناسبة بهذا الجمال تستحق مكانا بكل هذا الجمال، وهنأت الشاب والفتاة، فقد قالت:

الكاتبة الكويتية دلع المفتي
الكاتبة الكويتية دلع المفتي

“شاب تركي يتقدم لخطبة حبيبته أمام الكعبة.. هاجموه واعترضوا على تصرفه. بالنسبة لي، مناسبة بهذا الجمال تستحق مكانا بهذا الجمال. هنيئا لكما

شاهد فيديو.. الشاب والفتاة الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.