فيديو | أفكار ذكية لإستخدام علب المشروبات الغازية (الكانز )

في ظل إرتفاع درجات الحرارة في مصر وبعض الدول العربية، فقد يتجه أحيانًا بعض الأشخاص إلى شرب كميات كبيرة من المشروبات المنزلية ، سواء في المنزل أو العمل أو النادى، وحتى على شواطئ البحر، مما ينتج عنه وجود كميات كبيرة من هذه العلب التي يمكن الإستعانة بها في العديد من الأفكار المنزلية الرائعة.

كما أن هناك أيضًا البعض من ربات البيوت، يقمن بتخزين مثل هذه الآنواع من العلب الخاصة بالمشروبات الغازية للإستفادة منها فيما بعد، سواء ببيعها، أو الإستفادة منها في أعادة تدوريها مرة أخرى، أو لعمل أفكار بها تصلح للديكور أو أى شيءمن هذا القبيل.

ففي هذا السياق، إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، وموقع اليوتيوب لسيدة تقوم بإعادة تدوير العديد من علب المشروبات الغازية، وإستخدامها مرة أخرى لتزيين منزلها، أو خلق أشياء مبتكرة جديدة.

و من أهم هذه الأفكار التي نفذتها هذه السيدة، إصيص لزرع بعض النباتات المنزلية العطرية، وإختراع بعض الأفكار لوضعها على السفرة لتضع بها أخيرًا المعالق وأدوات السفرة الأخرى.

و قد إستخدمت هذه السيدة مجموعة من العدد والأدوات المستخدمة في هذا الفيديو، وهى تعتبر أدوات سهلة وفي متناول أيدى الجميع، مثل، سبراى للتلوين، وفتاحة لفتح علب الكانز، وشريط لاصق وأشياء بسيطة أخرى.

لمشاهدة الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.