“عمرو أديب” يعرض صورة مثيرة للجدل بمطار الغردقة.. ويطالب بحل هذه الأزمة فوراً (فيديو)

تناول الإعلامي “عمرو أديب”، خلال برنامجه “كل يوم”، المذاع على قناة ON E، الضوابط والأسس التي لابد من أن تتبعها مصر خلال المرحلة المقبة، من أجل عودة السياحة، إلى سابق عهدها، سارداً بعض العقبات والمشاكل التي تقف في طريق تنشيط مجال السياحة بمصر، خاصةً بمناطق الجذب السياحي الأشهر، كشرم الشيخ والغردقة.

عمرو أديب

السياح هيجوا ليك ثاني ليه؟

هكذا تساءل “أديب”، بعد عرضه للقطات وصور، على الهواء، في برنامجه، تظهر حالة التكدس الكبيرة، أمام بوابات الدخول، لافتاً إلى أنه لا مشكلة من التفتيش لكن بشرط ألا يتحول المطار من الازدحام وكأنه موسم الحج، مطالباً بحل هذه المشكلة، معلقاً على معاملة الأمن للسياح بمطار شرم الشيخ، قائلًا: هيجوا ليك ثاني ليه؟.. بعد اللي بيحصل ده يجي ليه تاني.. انت بتعاقبني أن جيت لك؟!

كان قطاع السياحة في مصر قد وجهت له ضربة كبرى، لم يستفق منه حتى الآن، في أعقاب تفجير الطائرة الروسية، فوق شبه جزيرة سيناء، أثناء إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي، في طريقها، إلى مطار سان بطرسبورغ بروسيا، ومصرع كل ركابها، الأمر الذي أثار ردة فعل روسية وعالمية، وقتها، بعد الحديث، عن وقوف قنبلة وراء تفجير الطائرة.

في حين اتخذت الدول الأوروبية، قراراً صادماً، بسحب جميع سياحها من مصر، الأمر الذي كان له مردود كارثي، على هذا القطاع الحيوي، الذي يمثل مورد رئيسي للعملة الصعبة بالبلاد، فضلاً عن حجم البطالة التي زادت بسببه.

https://dai.ly/x5jdivx


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.