على ربيع فنان كوميدي استطاع أن يحقق النجومية في عالم الفن برغم وصف عادل أمام الغريب له


على ربيع من النجوم الشباب الذين  استطاعوا تحقيق الشهرة  في وقت قصير من خلال عدة أعمال من مسرحيات ومسلسلات كوميدية  جعلت منه فنان كوميدي متميز بخفة الظل استطاع في سنوات قليلة أن يصعد إلى القمة ويحتل مكانة في قلوب كثير من المصريين وسوف تحدث في هذا المقال عن الفنان المصري الشاب لنتعرف على محطات هامة في حياته الفنية.

 أبرز محطات على ربيع الفنية

العمل في “تياترو” مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي، وكانت السر في تحوله إلي الشهرة ،وكان “عبد الباقي” قد شاهد “ربيع” في مركز الإبداع الفني الذي يشرف عليه المخرج خالد جلال ذات مساء في 2014،وعلى ربيع التحق بمركز الأبداع بعد تخرجه من كلية التجارة جامعة القاهرة.

أثناء دراسته اشترك مع الفريق الفني بالجامعة وقدم أكثر من 25 عمل في المهرجانات التي قدمتها الجامعة.

على ربيع فنان كوميدي استطاع أن يحقق النجومية في عالم الفن برغم وصف عادل أمام الغريب له 1 2/7/2019 - 3:08 ص
فنان كوميدي

كون على ربيع ثنائي فني مع صديقه الفنان محمد أسامة وهو من نجوم الكوميديان أيضا ،وقدموا مسرحية “أشباحي” التي نالت إعجاب الجماهير لما احتوته من تفاعل مع الجمهور ومشاركته لأبطال العمل لخلق جو من المرح كذلك قدما مسرحية “حلو الكلام”.
قبل أن يعمل “علي” مع الفنان أشرف عبد الباقي اشترك بدورفي فيلم “بنات العم” وكان حسب تصريح الفنان دور صغير ولكنه كان لافت ومثار إعجاب المشاهدين.

من أبرز أعمال على ربيع

كما ذكرنا في السابق أهمها تياترو  مصر،ومن المسلسلات” الكبير أوي” الجزء الثالث والرابع عام 2013، و2014،والرجل العناب، ومسلسل لهفة ،ومولانا العاشق مع النجم مصطفي شعبان، وأستاذ ورئيس قسم 2015 وصد رد 2016 وأخيراً مسلسل” فكرة بمليون جنيه” في رمضان الماضي 2019

ومن أهم الأفلام التي شار فيها “بنات العم”،و كابتن مصر،وحسن وبقلظ،و الحرب العالمية الثالثة، وخير وبركة.، ومازال على ربيع يعمل مع الفنان أشرف عبدا لباقي في مسرح مصر منذ عام 2014 وحتى اليوم.

ذكر ربيع في أحد البرامج التليفزيونيو التي عرضت في شهر رمضان أنه كان يذهب إلى المسرح متأخر مما يغضب أشرف وذلك بسبب انتقاله من منزله بشارع فيصل إلى أكتوبر بالمواصلات قبل أن يشتري سيارة.
يقول ربيع برغم وصف الفنان عادل إمام لي “بالعبيط” لكني لا أغضب لأنه فنان كبير ويقولها بدافع الحب والغشم.
الفترة الماضية كرمت جامعة القاهرة الفنان الشباب على ربيع حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم وقال إنه يشعر بقيمة هذا الاحتفال لأنه  كان يري تكريم المتميزين وهو طالب وكان يتمني أن يكون مثلهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.