طريقة “وزيرة الهجرة “في عمل “ورق العنب” في بيت العيلة.

المحتويات إخفاء
إستضافت الإعلامية “نجوى إبراهيم “على الهواء مباشرة “وزيرة الهجرة وشئون المصريين “بالخارج الدكتورة “نبيلة مكرم “من خلال برنامجها المميز” بيت العيلة” عبر قناة النهار الفضائية أمس الأحد.
 تحدثت “وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج “عن شتى الأمور وأهمها أنها ست بيت في المقام الأول فهى تنظف منزلها بنفسها  وتقوم الوزيرة  بتخصيص وقت لأولادها وزوجها يوم الأجازة وهو يوم الجمعة حيث تعد لأسرتها الوجبة المفضلة لديها وهى” طبق ورق العنب” الذي تقوم وزيرة الهجرة بإعداده بنفسها.

أصطحبت وزيرة الهجرة الإعلامية نجوى إبراهيم إلى منزلها ووقامت بعمل ورق العنب على الهواء مباشرة وشرحت وزيرة الهجرة الطريقة التي تقوم بها لإعداد هذا الطبق المفضل وكيف أن دخولها إلى المطبخ يجعلها تشعر بالسعادة.
وإليكم من داخل مطبخ وزيرة الهجرة للشئون المصريين بالخارج طريقة عمل محشى ورق العنب:
المقادير

ارز-لحم مفروم-خضرة -زبدة – ورق عنب

الطريقة :

تقوم الوزيرة نبيلة مكرم بخلط الزبدة مع الأرز جيداً ثم تضيف الحم المفروم  والخضرة ثم تفذ ورقة العنب على ظهرها  وتضع القليل من الخلطة وتلف ورق العنب  وهكذا إلى أن تتم الإنهاء من باقى الكمية
أضافت وزيرة الهجرة بعد أن أنتهت من عمل محشى ورق العنب أنها في أحد المرات قامت بعمل  محشى ورق العنب طول اليوم مماجعل أولادها يعدون الأصابع من ورق العنب فيكون الناتج 400 قطعة من محشى ورق العنب.

نائب “البرلمان “الوحيد المحكوم عليه “بالسجن ” يكشف حقيقة الحكم عليه لمدة عام.

طريقة "وزيرة الهجرة "في عمل "ورق العنب" في بيت العيلة. 1 21/12/2015 - 3:20 م
بينما قامت الأعلامية نجوى إبراهيم بعمل مسابقة مع الوزيرة نبيلة مكرم في لف ورق العنب وفازت الوزيرة لأنه ورق العنب  من الأكلات المفضلة لديها.

من مقالات الكاتب:

رد نارى مؤثر للداعية “محمد حسان” يهاجم جريدة “اليوم السابع”

بالفيديو -“وصلة ” ردح واتهامات على “الفضائيات “بين “خالد صلاح وأحمد موسى” وأسبابها.

شاهد بالفيديو الإعلامى “أحمد موسى “يعرض “صور فاضحة “للمخرج “خالد يوسف

عاجل “وزارة التخطيط “تعلن عن 4 قرارات تهم المصريين أهمها دعم” الوقود”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.