طريقة عمل صدور الدجاج بطريقة لذيذة

هناك الكثير من الوصفات من اجل تسوية صدور الدجاج، فمن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم طريقة تحضير صدور الدجاج مع الخضار بالطريقة المنزلية التي تقوم بها العديد من سيدات البيوت المصرية، حيث يمكن تزين طبق الصدور بالجبن أو الزبادي، والتي تساعد لاعبي كامل الأجسام لا عطاءهم أفضل تغذية.

طريقة عمل صدور الدجاج بطريقة لذيذة 1 20/9/2018 - 12:00 ص

طريقة عمل صدور الدجاج

مقادير صدور الدجاج ومكوناته

1- صدور دجاج

2- ملح

3- فلفل أسود

4- 3 فصوص ثوم مفروم

5- كمون

6- ربع ملعقة صغيرة قرفة

7- ربع ملعقة صغيرة زنجبيل

8- 2 ليمونه وعيدان بقدونس

9- 3 ملاعق خل

10- مادة دهنية

طريقة أعداد صدور الدجاج

الدجاج معروف بانه من الوجبات اللذيذة المغذية والتي يمكن أن تعد وتحضر بأكثر من طريقة فاليوم سوف نوضح لكي سيدتي طريقة جميلة يحبها الكثير ممن يحبون عمل الرجيم ولعب الألعاب الرياضية، حيث يتم غسل صدور الدجاج جيدا ويتم نقعهم في ليمون و3 ملاعق خل  وبعدها يتم غسل الدجاج جيدا ووضعها في طبق ويتم تتبيلها بوضع ملح وفلفل أسود والبقدونس المفروم وعصير ليمون وثوم مفروم.

ثم بعد ذلك نقوم بتركها لمدة ساعتين وبعد  ذلك يتم وضع الدهنية على النار ويتم أخذ صدور الدجاج من الخلطة ووضعها على النار ويتم تقليبها  ويتم وضع ملح  وفلفل أسود وكمون وربع ملعقة صغيرة قرفة وربع ملعقة صغيرة زنجبيل ووضع ماء حسب الحاجة، ثم نترك الوجبة على نار هادئة إلى أن تنضج الصدور ويتم أخذها في أطباق التقديم ويتم تزين الأطباق بالبقدونس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مصطفى خلللي اريد ان انقل هويات هويت زوجتي من مرسين وعند بنت هوية من بورصة بدي انقل وهوية زوجتي الى بورشه رجاء بدي حجز موعد بورصة
    مصطفى خلللي اريد ان انقل هويات هويت زوجتي من مرسين وعند بنت هوية من بورصة بدي انقل وهوية زوجتي الى بورشه رجاء بدي حجز موعد بورصة يقول

    انا مصطفى خالي